الأهلي يتوجه اليوم لتونس استعدادًا لمواجهة الترجي

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشروق
نشر في: الأربعاء 15 مايو 2024 - 12:05 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2024 - 12:05 م

تطير بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى العاصمة التونسية مساء اليوم الأربعاء، تمهيدًا لمواجهة فريق الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المُقرر لها يوم السبت القادم، على ملعب حمادي العقربي في رادس.

ووضع مسئولو الأهلي اللمسات الأخيرة على رحلة الفريق إلى تونس لمواجهة الترجي، إذ غادر خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول القاهرة مساء أول أمس الاثنين إلى تونس قبل البعثة، من أجل الاطمئنان على جميع الترتيبات الخاصة برحلة الفريق لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفضّل مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي السفر إلى تونس قبل المباراة بـ 72 ساعة، من أجل التكيف على الأجواء، والتحضير للمباراة بشكل جيد، إذ تطير البعثة في الثامنة مساء اليوم من مطار القاهرة، على أن تصل تونس حوالي منتصف ليل الخميس.

واستقر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على السفر مع بعثة الفريق إلى تونس، من أجل مؤازرة اللاعبين في رحلتهم للبحث عن التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخ الفريق.

ويحرص محمود الخطيب على السفر مع بعثة الأهلي إلى تونس، من أجل تحفيز اللاعبين بشكل مستمر قبل مواجهة الترجي، حيث يعتزم عقد جلسة معهم خلال الحصص التدريبية، من أجل مطالبتهم ببذل كل ما لديهم من جهد، لتحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم في مباراة الإياب في القاهرة.

وفي سياق متصل، يخوض فريق الأهلي مرانًا اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل التوجه بعدها إلى مطار القاهرة، للسفر إلى تونس، ويحدد خلاله مارسيل كولر، المدير الفني للفريق ملامح قائمة اللاعبين التي تطير مع البعثة لخوض مواجهة الذهاب أمام الترجي.

وقرر مارسيل كولر ضم محمد الشناوي لقائمة الفريق لأول مرة منذ تعرضه للإصابة في الكتف مع منتخب مصر في شهر يناير الماضي، حيث أعلن اللاعب جاهزيته للتواجد في التشكيل الأساسي للفريق أمام الترجي أو على مقاعد البدلاء، حال الاستمرار في الاعتماد على مصطفى شوبير.

كما ينتظر السويسري مارسيل كولر تحديد موقف اللاعبين المصابين في مران اليوم، وهم الجناح أحمد عبد القادر، وثلاثي خط الوسط عمرو السولية ومروان عطية وأليو ديانج، والتعرف على مدى جاهزيتهم، لاصطحابهم لرحلة تونس.

ويواجه النادي الأهلي فريق الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت القادم، على ملعب حمادي العقربي في رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تُقام مباراة الإياب مساء يوم السبت 25 مايو الجاري، على إستاد القاهرة.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما فاز الترجي التونسي على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من الدور نفسه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق