كولر يُجهّز ملفًا بـ3 أخطاء قاتلة للاعبي الأهلي قبل نهائي إفريقيا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 12:09 م

كشف الإعلامي محمد الليثي عن طلب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي من محللي الأداء بالفريق، تجهيز ملف شامل عن الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق خلال المباريات الأخيرة محليا وإفريقيا من أجل شرحها لهم ومواجهتهم بها للعمل على حلها وعدم تكرارها في نهائي إفريقيا أمام الترجي.

كولر يطلب تجهيز ملف بأخطاء لاعبي الأهلي

وأوضح محمد الليثي، في تصريحات إذاعية: يرغب كولر في تصحيح هذه الأخطاء قبل أهم مباراتين هذا الموسم أمام الترجي التونسي يومي 18 و25 مايو الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتتمثل أهم هذه الأخطاء في استقبال الفريق أهدافا بالدقائق الأخيرة من المباريات، بجانب عدم الحفاظ على التقدم في بعض المباريات، فضلا عن آفة إهدار الفرص أمام مرمى المنافس.

واختتم محمد الليثي: يرى المدير الفني أن النقاط الثلاثة السابقة هي بمثابة أخطاء قاتلة يقع فيها لاعبو الأهلي خلال المباريات الأخيرة وعليهم تصحيحها وعدم تكرارها من أجل التتويج باللقب الإفريقي أمام الترجي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي، لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي تُقام يوم السبت المقبل 18 مايو الجاري.

ومن المقرر أن يسافر المارد الأحمر إلى تونس مساء اليوم الأربعاء، لمواجهة الذهاب على ملعب رادس، قبل أن يخوض مباراة الإياب في القاهرة يوم السبت 25 مايو الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق