سلسلة Galaxy S21 تحصل على بعض أدوات الذكاء الاصطناعي مع تحديث One UI 6.1

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت سامسونج ميزات الذكاء الاصطناعي الثورية لمساعد Galaxy AI لأول مرة على هواتف Galaxy S24 في وقت سابق من العام الجاري، بالتزامن مع طرح تحديث One UI 6.1.

بعد ذلك بأسابيع قليلة، حصلت سلسلة Galaxy S23 وهواتف الجيل الخامس القابلة للطي وسلسلة لوحيات Galaxy Tab S9 على التحديث الجديد مع جميع ميزات الذكاء الاصطناعي.

أعلنت الشركة الشهر الماضي أنها تسعى لجلب ميزات Galaxy AI إلى سلسلة Galaxy S22 وهواتف الجيل الرابع القابلة للطي ولوحيات Galaxy Tab S8.

وبدأت بالفعل هذه الأجهزة في تلقي تحديث One UI 6.1 مع ميزات Galaxy AI في بعض المناطق، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية.

لسوء الحظ، هناك العديد من الميزات التي وصلت لجميع الهواتف المذكورة سلفًا في هذا التقرير لن تكون متاحة على سلسلة Galaxy S21، بما في ذلك ميزة الترجمة الفورية للمكالمات الهاتفية ومحرر الصور التوليدي ومساعد الملاحظات ومساعد التصفح، وهذا تأكيد رسمي من شركة سامسونج.

ولكن ليس كل شيء يبدو سيئًا للغاية، فلقد أعلنت الشركة أن ميزات مثل دائرة البحث مع جوجل ومساعد الدردشة ستصل إلى سلسلة Galaxy S21 خلال وقت قريب.

في حال لم تكن على دراية كبيرة بالأمر، فإن ميزة دائرة البحث أو Circle to Search تساعدك في البحث عن أي شيء على شاشة الهاتف على الإنترنت من خلال رسم دائرة حوله. هذه الميزة هي في الواقع مدعومة بتطبيق عدسة جوجل بالمقام الأول، وهي متوفرة على سلسلة Galaxy S24 من البداية، وحصلت كذلك العديد من هواتف جوجل بكسل على نفس الميزة.

مؤخرًا فقط وصلت الميزة أيضًا إلى هواتف ايفون 15 والتي يُمكن الوصول لها عبر زر الإجراء القابلة للتخصيص Action Button.

أما فيما يتعلق بميزة مساعد الدردشة، فهي مدعومة حتى الآن بما يصل إلى 13 لغة. تقول سامسونج إن الهدف من طرح هذه الميزات على أكبر عدد ممكن من هواتفها لتعزيز الإنتاجية للمستخدمين. وسيحصل مستخدمي Galaxy S21 في كل مكان على هذه الميزات مع تحديث One UI 6.1 التالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق