إعلان تفاصيل المهرجان الدولي للطبول بالأعلى للثقافة الأحد المقبل

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد الفنان انتصار عبد الفتاح رئيس ومؤسس المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل الدورة الحادية عشر للمهرجان وذلك بالمجلس الأعلى للثقافة يوم الأحد المقبل الموافق 19 مايو الجاري في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا. 

المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية 

و يقام المهرجان بالتعاون بين  قطاعات وزارة الثقافة  مع مؤسسة حوار وفنون ثقافات الشعوب ووزارة السياحة والآثار متمثلة في الهيئة العامة للتنشيط السياحي. 

انتصار عبد الفتاح 

وقال الفنان انتصار عبد الفتاح بأنه سيُعلن عن الدول والفرق المشاركة في المهرجان هذا العام 2024 وورش العمل التي تتخلله، وأماكن إقامته وعروضه ومواعيد بدء المهرجان المقرر انطلاق فعالياته في الفترة من 26 مايو حتى 1 يونيو.

-إعلانات-

بالإضافة لتفاصيل حفلي الافتتاح والختام وضيف شرف المهرجان بالإضافة للجهات المشاركة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق