الأحد.. إعلان تفاصيل المهرجان الدولي للطبول بالأعلى للثقافة

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


نشر في: الأربعاء 15 مايو 2024 - 12:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2024 - 12:15 م

يعقد الفنان انتصار عبد الفتاح رئيس ومؤسس المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية، مؤتمرًا صحفيًا بالمجلس الأعلى للثقافة في الرابعة والنصف عصر  الأحد المقبل؛ للإعلان عن تفاصيل الدورة الحادية عشر للمهرجان، والتي تقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء  الدكتور مصطفى مدبولي، ودعم وزير الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.

وقال الفنان انتصار عبد الفتاح، إن فعاليات المهرجان هذا العام ستقام في الفترة من 26 مايو حتى 1 يونيه  2024، وتشهد العديد من المفاجآت، مشيرا إلى أنه سيُعلن خلال المؤتمر الصحفي عن الدول والفرق المشاركة في المهرجان هذا العام، وورش العمل التي تتخلله، وأماكن ومواعيد إقامته العروض وتفاصيل حفلي الافتتاح والختام وضيف شرف الدورة 11.

والمهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية، تنظمه  مؤسسة حوار وفنون ثقافات الشعوب، بالتعاون مع وزارة الثقافة متمثلة في قطاعاتها المختلفة منها المجلس الأعلى للثقافة برئاسة د. هشام عزمي الأمين العام، قطاع العلاقات الثقافية الخارجية برئاسة أمير نبيه، وصندوق التنمية الثقافية برئاسة د. وليد قانوش، وقطاع الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، هيئة قصور الثقافة برئاسة عمرو بسيوني، البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة الفنان أحمد الشافعي، ودعم وزارة السياحة والآثار متمثلة في الهيئة العامة للتنشيط السياحي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق