انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالوادي الجديد.. وتوزيع وجبات على الطلاب باللجان

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عمرو بحر:
نشر في: الأربعاء 15 مايو 2024 - 12:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2024 - 12:07 م

انطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية، اليوم الأربعاء، بمدارس الوادي الجديد العام واللغات والمعاهد الأزهرية، على مستوى مراكز المحافظة الإدارية الخمس.

وأكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، توفير كل سبل الراحة والخدمات للطلاب لضمان آداء الامتحانات بكل يسر، بجانب توزيع وجبات خفيفة على الطلاب أمام لجان امتحانات الشهادات العامة و الأزهرية.

من جانبه أكد المهندس سيد عبدالعزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، متابعة سير امتحانات الشهادة الإعدادية من خلال غرفة عمليات رئيسية بديوان المديرية، و5 غرف عمليات فرعية بالإدارات التعليمية؛ لمتابعة سير الامتحانات وحل أي مشكلات أو عوائق خلال الامتحانات، بالإضافة إلى تلقي شكاوى الطلاب أو أولياء الأمور والعمل على حلها بشكل فوري.

وأشار، إلى التواصل المستمر عبر شبكة الفيديو كونفرانس مع مديري ووكلاء الإدارات التعليمية ورؤساء مراكز توزيع امتحانات الإعدادية والمعنيين، ومتابعة سير أعمال الامتحانات لحظة بلحظة، والتشديد أن تكون الإجابة بالقلم الجاف الأزرق ومنع استخدام الأقلام الرصاص والأقلام الملونة المخالفة، وحظر اصطحاب الهاتف المحمول لأي عضو منتدب داخل اللجنة وكذلك الطالب ولا يوجد تليفون إلا مع رئيس اللجنة فقط، ومن يخالف ذلك يتعرض للمسألة القانونية، موجها بالتصدي بكل حزم لأي محاولات للغش واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي تجاوزات.

وشدد على جميع مديري ووكلاء الإدرات حال رصد أي مشكلات أو عقبات يتم التواصل على الفور مع غرفة العمليات بالمديرية لضمان الانضباط والدقة مع توفير الأجواء المناسبة أمام الطلاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق