ريال مدريد يراقب جيريمي فريمبونج

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

“”الكورة حياة.. ولكننا جميعاً لدينا شغف بالعالم القديم أخبار وأحداث” الفجر الرتيحي تضع بين يدي كل الأحداث التي تهيمن عليها كبريات الصحف الأوروبية، الضوء الخاص ليوم الأربعاء، 15-05-2024

الشف العرافة صباح اليوم

يتطلع بايرن ميونيخ للتعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد البرتغالي برونو فرنانديز البالغ من العمر 29 عامًا هذا الصيف. (السان)

ويريد العديد من كبار لاعبي بايرن ميونيخ، بما في ذلك المهاجم الإنجليزي هاري كين (30 عاما)، أن يتراجع المدرب توماس توخيل عن خططه للرحيل في نهاية الموسم. (بريد يومي)

أبدى مانشستر يونايتد استعداده لتقديم عرض بقيمة 55 مليون جنيه إسترليني لضم مدافع إيفرتون الإنجليزي جاريد برانثويت البالغ من العمر 21 عامًا. (بريد إلكتروني)

وسيستمع مانشستر يونايتد إلى المدافع الإنجليزي آرون وان بيساكا، البالغ من العمر 28 عامًا. (السان)

جيريمي فريمبونج على رادار 3 أندية عملاقة

المدافع الهولندي جيريمي فريمبونج، 23 عامًا، بشكل عام، يوضح كيفية الرحيل عن باير ليفركوزن في الصيف.

ويتطلع ريال مدريد ومانشستر سيتي وأرسنال ومانشستر يونايتد إلى الاستفادة من الشرط الجزائي البالغ 35 مليون جنيه إسترليني في العقد. (بيلد الألمانية)

تم ربط آرسنال ومانشستر سيتي مع لاعب خط وسط نيوكاسل يونايتد البرازيلي برونو غيماريش، 26 عامًا، في صفقة انتقال صيفية. (تهانينا)

سيقبل تشيلسي عرضًا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو البالغ من العمر 31 عامًا. (كرة القدم بداخلي)

ويعد توماس فرانك مدرب برينتفورد منافسًا قويًا على تدريب مانشستر يونايتد في حال إقالة إريك تين هودج. (برقية)

اتصل مانشستر يونايتد بمدير إبسويتش كيران ماكينا، الذي يعمل مدربًا في أولد ترافورد. (ديلي ستار)

عرض نابولي على مدرب تشيلسي وتوتنهام السابق أنطونيو كونتي 5.6 مليون جنيه إسترليني سنويًا ليصبح مدربهم المقبل، لكن ميلان رفض اهتمامهم. (رياضة إيطالية)

ميلان يريد الانضمام إلى إيمرسون رويال

مدافع توتنهام البرازيلي إيمرسون رويال البالغ من العمر 25 عامًا مطلوب في نادي ميلان الإيطالي. (فابريزيو رومانو)

يسعى مانشستر يونايتد للفوز على نيوكاسل يونايتد للتعاقد مع مدافع فولهام الإنجليزي البالغ من العمر 26 عامًا، توسين أدارابيو. (رياضة حوارية)

يُعرض على ليفربول فرصة التعاقد مع لاعب خط وسط نيس والمنتخب الفرنسي خيفرين تورام، 23 عامًا، مقابل 13 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف. (مرآة)

يخطط آرني سالوت، مدرب فينورد، لجعل مساعد السبكي هولشوف الخيار الأول في طاقمه الخلفي في ليفربول عندما يحل محل يورجن كلوب. (إي إس بي إن)

من المتوقع أن يعرض ولفرهامبتون على المدير الفني جاري أونيل عقدًا جديدًا مدته ثلاث سنوات. (رياضي)

يرغب نادي يوفنتوس في الرحيل عن مدربه ماسيميليانو أليجري بنهاية الموسم الجاري. (رودي جاليتي)

يسعى أستون فيلا للتعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني جبري فيجا البالغ من العمر 21 عامًا من الأهلي بعد أن أبدى رغبته في العودة إلى أوروبا في الصيف. (جيفيميسبورت)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق