مفاجأة داخل السيارة| تطورات جديدة بحادثة اغتصاب سائق أوبر لفتاة التجمع

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطورات جديدة في حادثة اغتصاب سائق أوبر لفتاة التجمع. والمفاجأة التي ظهرت داخل السيارة. تلك الواقعة والتي باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، إثر قيام السائق بمحاولة خطف واغتصاب الفتاة، في طريقها من التجمع لحضور حفل زفاف في مدينة الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر. حيث استحوذت علي عمليات البحث الأكثر رواجا، عبر شبكات الإنترنت، فيبحث الكثيرون عن تطورات تلك القضية وماذا حل بفتاة التجمع؟

وفي تطور جديد في قضية سائق أوبر، كشف أحمد شعبان مالك السيارة التي تم بها الحادث، قائلا: “السيارة مزودة بنظام تسجيل صوتي لكل ما يحدث داخلها، والمتهم وحده يمتلك الرقم السري الخاص به، وهو ما سيكون دليل براءته أو إدانته. المتهم معروف بالسيرة الطيبة، ولم يصدر عنه أي أزمة أو مخالفة طوال فترة عمله معه والتي تجاوزت 3 سنوات. صدمت من اتهام السائق بهذه الاتهامات التي لا يتخيل أن يقوم بها بحسب معرفته به”.

وجدير بالذكر، أن المتهم قام بنفي كافة الاعترافات التي أدلي بها أمام النيابة، والتي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. بعد وأن صرح قائلا: “فكرت بأني أنزل من العربية بحجة أني أجيب زجاجة مياه ولما وقفت جبت سلاح أبيض من الشنطة وفتحت باب السيارة الخلفي وكنت عايز أتحرش بيها أو اعتدي عليها ولكنها قاومتني وبعدها مفكرتش في أي حاجة غير أني اهرب وبس”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق