ليلة العودة لدوري الأبطال.. كيف استقبل أستون فيلا هدية مانشستر سيتي التاريخية؟ (صور)

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم تحديثه الأربعاء 2024/5/15 01:44 م بتوقيت أبوظبي

سيطرت حالة من الفرحة العارمة على الجهاز الفني ولاعبي أستون فيلا بعد الحصول على هدية تاريخية من مانشستر سيتي مساء يوم الثلاثاء.

وتأهل "الفيلانز" لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 41 عاما، بعد الاستفادة من خسارة توتنهام هوتسبير أمام مانشستر سيتي بنتيجة (0-2)، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أستون فيلا المركز الرابع برصيد 68 نقطة في جدول ترتيب البريميرليغ، ليضمن التأهل رفقة أندية مان سيتي وأرسنال وليفربول، حيث يصل الفارق مع "السبيرز" إلى 5 نقاط قبل جولة واحدة فقط من النهاية.

واحتفلت عناصر "الفيلانز" بالوصول إلى دوري أبطال أوروبا خلال تواجدهم في حفل جوائز المواسم داخل الفريق، مساء يوم الثلاثاء.


وأثناء الحفل، تابع فريق أستون فيلا بأكمله نتيجة المباراة، لينفجر الجميع فرحا عقب إطلاق صافرة النهاية بالتأهل للبطولة الأوروبية الأعرق على مستوى الأندية.

ولم يتمالك المدرب الإسباني أوناي إيمري نفسه بعد نهاية المباراة، حيث نهض وظل يصفق ويصرخ من شدة الفرح.

ويبدو أن أعضاء الفريق كانوا يجهزون أنفسهم للاحتفال، حيث ظهرت العديد من الألعاب الاحتفالية التي تطايرت في الجو عقب المباراة، بالإضافة إلى الرقص المتواصل.


وتعود آخر مرة تأهل فيها "الفيلانز" لدوري أبطال أوروبا إلى نسخة 1982-1983، وودع خلالها الفريق الإنجليزي من الدور ربع النهائي بالخسارة من يوفنتوس الإيطالي (2-5).

ويعتبر أستون فيلا الفريق الإنجليزي الحادي عشر الذي يتأهل لدوري أبطال أوروبا منذ انطلاق النسخة الحديثة 1992-1993.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق