وصول سائق أوبر المتهم بمحاولة اغتصاب فتاة التجمع إلى مصلحة الطب الشرعي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 01:10 م

وصل منذ قليل سائق أوبر المتهم بخطف فتاة التجمع ومحاولة اغتصابها، بمصلحة الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات وفحص الكاتر، أثناء استقلالها السيارة معه، لتوصيلها من منطقة التجمع الخامس للشيخ زايد.

وصول سائق أوبر المتهم بمحاولة اغتصاب فتاة التجمع 
 

والتقطت عدسة القاهرة 24 صورة للمتهم لحظة وصوله مصلحة الطب الشرعي بعد التحقيق معه أمس وإصدار قرار بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيق

وقال أحمد شعبان مالك سيارة أوبر التي يقودها سائق أوبر المتهم بخطف ومحاولة اغتصاب فتاة التجمع، أن المتهم يتمتع بالسيرة الطيبة ولم يُحدث أي أزمة طوال فترة عمله التي تجاوزت الـ 3 سنوات، قاد فيها أكثر من سيارة. 

وأضاف مالك سيارة أوبر أنه لثقته في المتهم لم يوقع معه عقد إيجار للسيارة، مطمئنا معه على سيارته الحديثة، ولا يتخيل ارتكابه لجريمة اختطاف فتاة أو التعرض لإنثى.

وأشار إلى أن السيارة مزودة بـ جي بي اس، يمكن قائد السيارة من التسجيل الصوتي لكل ما يحدث داخلها، ويمتلك المتهم وحده الرقم السري الخاص به، وهو ما سيكون دليل براءته أو ادانته.

ولا زال المتهم متواجد بسرايا نيابة مدينة نصر يخضع للتحقيقات، ولم يتم إلى الآن صدور قرار بحبسه أو إخلاء سبيله.

وانتهت التحقيقات مع المجني عليها فتاة التجمع وشقيقتها، وتم صرفهما من سرايا النيابة، كما تم الاستماع إلى الشهود على الواقعة، وتم صرفهم من سرايا النيابة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق