محمد مرجان: كولر عبقري والأهلي قادر علي الفوز بدوري أبطال أفريقيا

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشروق
نشر في: الأربعاء 15 مايو 2024 - 1:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2024 - 1:13 م

اكد محمد مرجان نائب رئيس شركة استادات إنه ليس لديه مانع من خوض انتخابات النادي الأهلي في ظل التواجد ضمن قائمة، لاسيما وأنه كان من المحظوظين بالعمل مع حسن حمدى رئيس النادي الأهلي السابق، مشيرا إلى أنه لا يفكر في خوض انتخابات اتحاد الكرة.

وقال مرجان في تصريحات لإذاعة أون تايم اف ام :"النادى الأهلى بيتى وتم إنهاء عملى بشكل لائق داخل القلعة الحمراء، وفي حال وجود مشاكل يتم حلها داخل الغرف المغلقة ولا يوجد حديث فى الإعلام".

وتابع:" هناك بعض رؤساء الأندية الإنجليزية حرصوا على القدوم إلى النادى الأهلى لتعلم الإدارة من حسن حمدى".

وأضاف  :" لماذا لم نستفد من الثنائى هانى أبوريدة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم و حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد ونستعين بهما لإعداد كوادر رياضية جديدة في الفترة المقبلة وأتقدم بالشكر إلى المهندس خالد عبد العزيز لعمل قانون الرياضة ".

وأوضح :" لابد من دعم الأندية الجماهيرية خلال المرحلة المقبلة رغم وجود أندية الشركات، ولكن الأهم الجماهير، وهناك مشروع قومى بإنشاء أندية سيتى كلوب فى جميع المحافظات تهتم ببناء جيل جديد من جميع الألعاب بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة".

وتابع :" الأولمبياد المقبلة ستشهد أكبر بعثة مصرية بتواجد 134 لاعب ولاعبه وسنحقق العديد من الميداليات فى دورة الألعاب الأولمبية بباريس عقب إعداد أبطال فى جميع الألعاب الفردية".

وقال: " فريق الأهلى قادر على الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجى التونسى وسعيد بتواجد محمود الخطيب رئيساً للبعثة، وعودة محمد الشناوى قائد الفريق من الإصابة، وأرى أن المدرب السويسرى كولر عبقرى ولابد من الحفاظ عليه".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق