معروف وأمين عمر مرشحان بقوة لكأس العالم 2026 وعادل لـVAR| خاص

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 01:25 م

كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الثلاثي محمد معروف وأمين عمر بجانب محمد عادل مرشحين بقوة للتواجد كطاقم تحكيم مصري في بطولة كأس العالم المقبلة 2026 المقرر لها في أمريكا وكندا والمكسيك.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن تعيين كل من محمد معروف وأمين عمر ومحمد عادل في مباريات تصفيات كأس العالم 2026 عن قارة إفريقيا خلال الوقت الحالي هو اختبار حقيقي من فيفا بسبب وضعهم تحت الاختبارات من أجل تواجدهم المحتمل بقوة في كأس العالم المقبل.

وعلم القاهرة 24 أن أمين عمر ومحمود معروف مرشحين بقوة كحكام ساحة في كأس العالم بجانب محمد عادل الذي سيتم ترشيحه حكم فيديو VAR.

وعلم القاهرة 24 أن التقارير بشأن الحكام المصريين في فيفا تسير بشكل جيد بسبب تألقهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

الحكام المصريين تظهر في تصفيات كأس العالم

وفي وقت سابق، علم القاهرة 24 أن محمد معروف تلقى اليوم تعيينه حكمًا لمباراة جنوب إفريقيا وزيمبابوي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والمقرر لها يوم 11 يونيو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

من ناحية أخرى، علم القاهرة 24 أن محمد عادل سيدير مباراة منتخبي أنجولا والكاميرون، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كاس العالم يوم 11 يونيو المقبل في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما يدير الحكم الدولي المصري أمين عمر مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخبي مالي وغانا ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق