الممثلين كانوا موجودين قبلها بيوم، مدير استديو الأهرام يكشف تفاصيل صادمة في حريق اللوكيشن (مستند)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت أقوال مدير عام استديو الأهرام التي حصلت اقرا علي نسخة منها، تفاصيل مثيرة واقعة اندلاع حريق هائل به خلال شهر رمضان اثناء تصوير مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفي شعبان.

س ومن الذي يتردد على الاستوديو لتسجيل ذلك العمل الفني؟

ج ممثلين المسلسل وطاقم التصوير، وفيه راجل كبير غفير اسمه عم عاطف شركة الإنتاج جايباه عشان يحرس اللوكيشن.

س وما مواعيد تردد سالفي الذكر؟

ج طاقم التصوير والممثلين آخر مرة جوم يصوره كانت قبل الحادث بيوم يوم ۲۰۲٤/٣/١٥  وفضله في الأول شغالين في الحارة الخشبية لحد الساعة 9 بليل تقريبا، وبعديها كملوا تصوير في بلاتوه (۱) وعلى حوالي الساعة ١٢ بليل تقريبا فركشوا التصوير ولموا جزء من المعدات اللى معاهم وسابوا جزء ثاني عشان لما يكملوا تصوير وبعديها مشيوا، واللى فضل موجود المفروض الغفير اللى الشركة جايباه اللي اسمه عم عاطف.

-إعلانات-

س وما طبيعة المعدات والأدوات الموضوعة بالحارة الخشبية تحديدا؟

ج هي أصلا زى ما قولت الحارة بتكون مبنية كلها من الخشب، وطاقم التصوير بيكون معاه الكاميرات والأدوات اللي بيستخدموها في التصوير، وكمان بيكون معاهم الديكورات بتاعت الأشكال اللى هما هيستخدموها في العمل الفني اللي هيصوروه، واللي أعرفه إن معظم الحاجات بتاعت الديكور دى بتكون مجرد أشكال ومش حاجات حقيقية.

س وهل من بين تلك المعدات والأدوات ثمة مواد معجلة أو قابلة للاشتعال؟

ج بصراحة معرفش واللي أعرفه إلى معظم الحاجات دى يتكون ديكورات

س متى تحديدا غادر أفراد طاقم تصوير العمل الفني السالف ذكرك له الاستوديو محل الواقعة؟

ج هو أنا مكنتش موجود عشان أقول الوقت بالضبط بس لما سألت عرفت إنى هما مشيوا الساعة ١٢ بليل تقريبا.

س ومن كان يتواجد بالحارة الخشبية عقب مغادرة طاقم التمثيل له؟

ج أنا مكنتش موجود بس هو الطبيعي إنه ميكنش فيه حد موجود غير الغفير اللى الشركة جايباه اللي اسمه عاطف وأفراد الأمن والغفير بتوع الإستوديو عشان الحراسة.

س ومن المنوط به والمختص بحراسة مسرح التصوير ؟

ج أفراد الأمن والغفير بتاع الإستوديو بيحرس وكمان معظم الشركات بتجيب غفير تقعده في اللوكيشن عشان يحرسلها حاجتها.

س وما سبب نشوب الحريق؟

ج معرفش.

هل تشتبه جنائيا في نشوب الحريق؟

ج معرفش بس اعتقد إن الموضوع قضاء وقدر.

س وهل تسبب أحد بإهماله في نشوب الحريق؟

ج معرفش

س وهل تتهم أحد بثمة إتهامات؟

ج: لا.

إحالة 4 متهمين إلى المحاكمة الجنائية

وقررت نيابة العمرانية إحالة 4 متهمين الى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنح وهم مسؤولي الكهرباء المسؤولين عن التوصيلات الكهربائية من شركة الإنتاج والدفاع المدني والمسؤول عن اشتراطات الأمن الصناعي.

ووجهت النيابة للمتهمين الاربعة تهمة الإهمال وأحالتهم إلى المحاكمة مخلى سبيلهم.

وكانت مصادر مطلعة على التحقيقات في حادث حريق ستوديو الأهرام فجرت مفاجأة حيث كشفت عن ورود تقرير من اللجنة المشكلة من قطاع الحماية المدنية لبيان مدى توافر الاشتراطات الخاصة بالوقاية من مخاطر الحريق قبل نشوبه وخضوعها للصيانة الدورية، تضمن تحرير الحماية المدنية محاضر مخالفات العام الماضي لاستوديو الأهرام بعدم اتباع اشتراطات الأمن الصناعي، فاستعلمت النيابة من الحماية المدنية عن هوية الموظف المختص بتطبيق اشتراطات الأمن الصناعي لاستدعائه وسماع اقواله.

كما استعرضت النيابة تقارير اللجنة الزراعية المشكلة من مديرية الزراعة بمحافظة الجيزة بقرار من النيابة العامة، وأفادت المصادر أن اللجنة الزراعية أودعت تقريرها تنفيذا لتكليف النيابة العامة بمعاينة النخيل والأشجار المحترقة بمحل الواقعة، وبيان ما أصابها من ضرر، وما إذا كان وجودها يشكل خطورة على الأرواح والأموال من عدمه، وأفاد التقرير ان عدد من الأشجار والنخيل اصابها التلف التام ووجودها يمثل خطورة على المارة والعقارات المجاورة لذلك قررت النيابة اتخاذ الاجراءات اللازمة والاستعانة بالجهات المختصة لإزالة الاشجار التي تسبب خطورة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق