مواعيد مسلسل البيت بيتي 2 لعام 2024 وابطال المسلسل والقنوات الناقله - اقرا 24

نبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كثُرت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن مواعيد مسلسل البيت بيتي من قبل الكثير من المواطنين حيث شهد مسلسل البيت بيتى اعلى نسبة مشاهده ونجح مسلسل البيت بيتى فى تكوين قاعده جماهريه كبيره ومن خلال مقالنا هذا التابع لوقعنا الاخبارى نبا مصر سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن مواعيد مسلسل البيت بيتي.

مواعيد مسلسل البيت بيتي

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن مواعيد مسلسل البيت بيتي حيث انه من المقرر ان يتم عرض المسلسل فى كل خميس خلال منصة شاهد، ويتم عرضه في تمام الساعة 12 مساء، حيث تعرض حلقتين كل أسبوع.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن ابطال مسلسل البيت بيتى 2 حيث ان يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، عددا من نجوم الفن أبرزهم كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

احداث مسلسل البيت بيتى

اليكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى نبا مصر كافة التفاصيل عن احداث المسلسل البيت بيتى حيث تدور أحداث مسلسل البيت بيتي في إطار كوميدي ممزوج بالرعب، حيث يُجبر «بينو» مصطفى خاطر، على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته أن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

قد يهمك أيضاً :-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق