لحظة ترحيل سائق أوبر المتهم بمحاولة اغتصاب فتاة التجمع من الطب الشرعي |فيديو

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 01:41 م

خرج سائق أوبر المتهم في واقعة  فتاة التجمع، من مصلحة الطب الشرعي منذ قليل، بعد أن قررت  النيابة العامة إرسال الكاتر المضبوط بحوزته للمصلحة لفحصه، ولبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وصول سائق أوبر إلى الطب الشرعي 

 

وفي وقت سابق أدلى حسين.ع، سائق أوبر المتهم بخطف ومحاولة اغتصاب ن. ع.، والمعروفة إعلاميًا بـ فتاة التجمع، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بمدينة نصر.

وقال المتهم إنه كان في طريقه لتوصيل الفتاة من التجمع الخامس بالقاهرة لمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، ولاحظ ارتداءها ملابس مفتوحة تظهر مفاتنها، قائلا: كانت لابسة سواريه ومعرفتش أمسك نفسي.

اعترافات سائق أوبر المتهم بخطف ومحاولة اغتصاب فتاة التجمع

وأضاف سائق أوبر المتهم في اعترافاته، أنه حاول التقرب منها والتعدي عليها، إلا أنها قاومته بشدة، فأخرج أداة حادة كاتر كان بحوزته وحاول إرهابها به، إلا أنها أمسكت بالكاتر فأصيبت، موضحا: هي اللي عورت نفسها ومكنتش عاوز أعورها.

وكان كشف التقرير الطبي لحالة ن ع. فتاة التجمع، ضحية سائق أوبر الذي خطفها وحاول الاعتداء الجنسي عليها واغتصابها، استقرار الحالة الصحية للمجني عليها.

التقرير الطبي الخاص بفتاة التجمع ضحية سائق أوبر 

وجاء في التقرير الطبي الخاص بفتاة التجمع، أنها مصابة بجرح قطعي باليد، نتيجة جرحها بآلة حادة وتحتاج إلى راحة لمدة 3 أيام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق