سر تأخر الإعلان عن وديتي المنتخب الأولمبي أمام الأرجنتين |خاص

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 01:44 م

أنهى مسؤولو المنتخب الوطني الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للفراعنة بشكل كبير، الاتفاق مع نظيره منتخب الأرجنتين من أجل إقامة مباراتين وديتين في شهر يونيو المقبل.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن السر في تأخير الإعلان عن مواجهة منتخب مصر الأولمبي أمام الأرجنتين حتى الآن رغم أن المعسكر ينطلق نهاية الشهر الجاري، بسبب أن جميع التفاصيل لم تتم حتى الآن.

وعلم القاهرة 24 أن أبرز ما يؤخر الإعلان حتى الآن هو تخوف منتخب الأرجنتين أن يكون منتخب مصر الأولمبي غير كامل العدد، خاصة أن المنتخب الأرجنتيني يرغب في مواجهة منتخب مصر بالتشكيل الأساسي، بجانب أنه حتى اللحظة لم يتم الاتفاق بشكل نهائي على تفاصيل إقامة المباراتين سواء فى السفر أو مواعيد المباريات.

ويحاول المنتخب الأولمبي الحصول على وجود ردود نهائية من المنتخب الأرجنتيني من أجل حسم الأمر خلال الساعات المقبلة، حيث كان يرغب المنتخب في إعلان كافة التفاصيل خلال الـ48 ساعة الحالية من أجل الاستعداد بشكل نهائي للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتأتي المباراتين المنتظرتين لمنتخب مصر الأولمبي في إطار تحضيرات الفراعنة الصغار لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024، والذي يشارك فيها منتخب مصر ضمن المجموعة الثالثة برفقة منتخبات إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان.

مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في باريس 2024

الجولة الأولى: مصر X  الدومينيكان - يوم 24 يوليو على استاد لابوجوار بمدينة نانت.

الجولة الثانية: مصر X أوزبكستان –  يوم 27 يوليو على استاد لابوجوار بمدينة نانت.

الجولة الثالثة: مصر X إسبانيا - يوم 30 يوليو على استاد بوردو.

وفي حال تأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي سيواجه أحد المتأهلين من المجموعة الرابعة التي تضم: بطل كأس آسيا - باراجواي - مالي - إسرائيل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق