استدعاء بيرسي تاو لقائمة جنوب إفريقيا لمواجهتي نيجيريا وزيمبابوي في تصفيات المونديال

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 01:51 م

أعلن هوجو بروس المدير الفني لـ منتخب جنوب إفريقيا، قائمة البافانا فانا، لحوض منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويرتبط منتخب جنوب إفريقيا بخوض مباراتي أمام نظيره نيجيريا وزيمبابوي، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات إفريقيا، المؤهلة لكأس العالم 2026.

وشهدت قائمة منتخب جنوب إفريقيا المستدعاة لخوض مباراتي نيجيريا وزيمبابوي، استدعاء بيرسي تاو للانضمام إلى القائمة، بعد غيابه منذ خوض منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الماضية.

وكان بيرسي تاو قد تعرض لموجة من الانتقادات الكبيرة عقب انتهاء منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بسبب فقدان لقب البطولة، وعدم ظهوره بمستوى غير جيد.

818.jpg
قائمة منتخب جنوب إفريقيا لمعسكر يونيو 

وغاب تاو عن التواجد في معسكر منتخب جنوب إفريقيا الماضي، حيث ذكر هوجو بروس وقتها إن اللاعب يحتاج لفترة خاصة بعد الانتقادات التي وجهت إليه.

موعد مباراتي منتخب جنوب إفريقيا أمام نيجيريا وزيمبابوي 

ويحل منتخب جنوب إفريقيا ضيفًا على نظيره نيجيريا في المباراة التي تجمع بينهما في الخامس من يونيو المقبل،  في لجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

بينما تستضيف جنوب إفريقيا نظيره زيمبابوي في اللقاء الذي يجمع بينهما في الثامن من يونيو المقبل، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق