أزمة تأخر وصول الشنط في المطار.. أمل مبدي: وزير الطيران اتصل بي ووعد بالحل

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 01:55 م

قالت أمل مبدي، رئيس الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، إن وزير الطيران اتصل بها ووعد بحل مشكلة تأخير الشنط الخاصة بها، في استجابة سريعة لمنشور نشرته في وقت سابق كشفت من خلاله تأخر وصول شنطها في المطار قائلة آنذاك: مصر للطيران.. بجد عيب عليكم الشنط تتأخر بالساعة والساعتين والمطار فاضي يعني مفيش غير طيارة واحدة. 

وأضافت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الحقيقة تم الاتصال من معالي وزير الطيران شخصيا ووعد بمتابعة مشكلة تأخير الشنط.. شكرا بجد لأي  مسئول بيهتم بشكاوي الناس.. مصر جميلة بناسها.    

 وفي وقت سابق، كانت اشتكت مسافرة على إحدى رحلات مصر للطيران المتجهة إلى قوانتشو الصينية، من تأخر الطائرة التي حملت رقم msr 958، مشيرة إلى أن الطائرة كانت من المفترض أن تتحرك الساعة 12:20 صباحا ولكن حدث هناك عطل في الطائرة، مضيفة: كابتن الطائرة قام بالعديد من المحاولات لكي تتحرك طائرة مصر للطيران ولكن دون فائدة، وبعد ذلك بدأ الكابتن في الحديث مع الراكبين بجدوى إصلاح الطائرة ولكن دون فائدة أيضا.

أزمة في رحلة مصر للطيران

وأضفت مسافرة مصر للطيران في حديثها لـ القاهرة 24: بدأ الركاب في الاختناق بسبب عدم وجود تهوية وعدم جود تكييف وذلك بالإضافة إلى غلق أبواب الطائرة، قائلة: الناس اتخنقت من اللي حصل، لأن من الساعة 12 إلى 5 صباحا والطائرة لم تتحرك من مكانها ولا زالت الطائرة موجودة على الأرض. 

وأوضحت المسافرة: الطائرة 5 ساعات على الأرض لم تتحرك.. ليه إحنا لسة موجودين جوة الطائرة؟!، مضيفة: أمر غريب ما حدث حتى لو الطائرة بها أزمة لماذا لم يتم حل المشكلة وبعد ذلك يبلغون الراكب بموعد التحرك.

وأكدت المسافرة، أنها تضررت جسديا مما حدث في الطائرة وبسبب عدم تحرك الطائرة لمدة 5 ساعات، وبعد ذلك تحرك الرحلة التي استغرقت لمدة 9 ساعات، قائلة: أنا تضررت في ظهري لأني فضلت 15 ساعة داخل الطائرة، هل اللي حصل ده طبيعي؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق