رسميًا.. بايرن ميونخ يوقع عقدًا احترافيًا مع المغربي آدم أزنو

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 02:00 م

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، توقيع المغربي آدم أزنو على عقد مع النادي البافاري لمدة 3 سنوات وذلك حتى 2027.

أزنو يوقع على أول عقد احترافي

وحرصت إدارة بايرن ميونخ على توقيع عقود احترافية مع عددًا من لاعبيها الشباب، وعلى رأسهم المغربي آدم أزنو الذي وقع على أول عقد في مسيرته الكروية.

ووقع المغربي آدم أزنو صاحب الـ17 عامًا على عقد لمدة 3 سنوات، حيث من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو 2027، بعدما حصل على ثقة إدارة النادي البافاري.

ويعد آدم أزنو من لاعبي بايرن ميونخ الشباب، سجل ظهوره الأول رفقة العملاق البافاري في يناير من العام الجاري، وذلك خلال مباراة ودية أمام بازل السويسري.

وشارك المغربي في الدقيقة 78 من عمر اللقاء بدلًا من أليكس بافلوفيتش، حيث حصل على إشادات الجماهير الألمانية بعدما قدم مستوى مميز في مركز الظهير الأيسر.

من هو المغربي آدم أزنو لاعب بايرن ميونخ؟

ولد المغربي آدم أزنو عام 2006 في إسبانيا، لأبويين مغربيين، وبدأ مسيرته الكروية في عدة أندية وأكاديميات حتى انتقل إلى برشلونة عام 2019.

ورحل الشاب المغربي عن برشلونة مجانًا في 2022 لينتقل إلى بايرن ميونخ، حيث لعب في صفوف فرق الشباب قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول رفقة الألماني توماس توخيل، حتى وقع عقدًا احترافيًا مع ناديه اليوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق