حريق بالطابق الأخير بمستشفى مصر الدولي في الدقي| صور

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 02:05 م

تمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب بالطابق الأخير بمستشفى مصر الدولي بالدقي، دون وجود أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

838.jfif
حريق في مستشفى مصر الدولي 

وكانت دفعت قوات الحماية المدنية بعدد 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده وإحكام السيطرة عليه.

839.jfif
حريق في مستشفى مصر الدولي 

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت قوات الحماية المدنية بلاغ يفيد بنشوب حريق داخل الطابق الأخير بمستشفى مصر الدولي، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بعد من سيارات الإطفاء وتم إخماده وتحرير محضر بالواقعة.

 

840.jfif
حريق في مستشفي مصر الدولي 

 

وفي سياق منفصل، لقيت طالبة مصرعها إثر اندلاع حريق داخل شقة سكنية بشارع الجيش في منطقة حدائق الأهرام، وجرى نقل جثمان المتوفاة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرير محضر بالواقعة.

مصرع طالبة في حريق شقة سكنية بحدائق الأهرام

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق الأهرام، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ مدعمين بسيارتين إطفاء، وفرضت كردون أمني حول الحريق، لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي أسفر عن مصرع طالبة تبلغ من العمر 12 عاما، تم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

وبفحص الأجهزة الأمنية تبين أن سبب الحريق ماس كهربائي في وصلة كهربائية بالتليفزيون داخل صالة الاستقبال بالشقة السكنية، وحررت المحضر اللازم بالواقعة، لتولي جهات التحقيق مباشرة أعمالها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق