تشييع جنازة والد سيد نيمار لاعب الزمالك.. تعرف على أبرز الحضور

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 02:07 م

شيعت منذ قليل، جنازة والد اللاعب سيد نيمار جناح نادي الزمالك من مسجد الحصري إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة في مدينة 6 أكتوبر بحضور عدد من نجوم الزمالك ومسؤوليه داخل النادي.

حضور عدد من لاعبي الزمالك جنازة والد لاعب الزمالك

وشهدت صلاة الجنازة تواجد عدد كبير من لاعبي الزمالك على رأسهم يوسف أوباما ومحمد شحاته ومحمد عاطف لاعبي الفريق الأول إلى جانب كل من عبد الواحد السيد مدير الكرة وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة ومحمد حلمي رئيس قطاع الناشئين وحاتم سكر لاعب الإسماعيلي ويوسف أسامة نبيه لاعب بيراميدز.

وكشف اللاعب على أن عزاء والده سيكون بعد صلاة المغرب مساء اليوم الأربعاء، في مدينة 6 أكتوبر وتحديدًا في الحي الـ12 المجاورة 6 عند مسجد الصفا والمروة.

الزمالك يصدر بيان نعي في وفاة والد اللاعب 

وكان نادي الزمالك قد قام بإصدار بيان رسمي لنعي والد اللاعب: ينعى نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة الكابتن حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، وفاة والد سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأضاف بيان الزمالك: يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني والجهازان الطبي والإداري ولاعبي الفريق بخالص العزاء للاعب ولأسرة الراحل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق