رقم مميز لـ هالاند بالدوري الإنجليزي بعد هدفه في شباك توتنهام

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 02:10 م

قاد النرويجي هالاند فريقه مانشستر سيتي للفوز على توتنهام في مباراة أمس والذي حصد العديد من الإعجابات من قبل عشاق كرة القدم ومشجعي الدوري الإنجليزي، وذلك بسبب الأداء المميز الذي قدمه فريق مانشستر سيتي، حيث واصل رحلة تألقه في الدوري الإنجليزي.

وحقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا غاليا على نظيره فريق توتنهام هوتسبير، بهدفين دون مقابل، ضمن لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأدى هذا الفوز إلى إعادة مانشستر سيتي إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متفوقا على منافسه أرسنال.

هالاند يحقق رقما مميزا في الدوري الإنجليزي بعد هدفه في شباك توتنهام

وحقق إيرلينج هالاند رقما مميزا في الدوري الإنجليزي بعد هدفه في شباك توتنهام، وتصدر هذا العنوان العديد من الصحف العالمية منذ صباح اليوم، حيث سجل اللاعب إيرلينج هالاند حتى الآن 63 هدفًا في 65 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعد هذا هو أكبر عدد من الأهداف يُسجله أي لاعب في أول موسمين له في البريميرليج، متفوقًا به على أي لاعب أخر في أول موسمين له في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث تقدم بثمانية أهداف على أندرو كول الذي سجل 55 هدفا.

يُذكر أن هالاند قد تفوق على سيرجيو أجويرو، الذي فاز بالحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2014-2015 برصيد 26 هدفًا في 33 مباراة، وهو أفضل رقم له في موسم واحد في الدوري الإنجليزي، لذا فقد تمكن هالاند من تجاوزه في الموسمين اللذين قضاهما مع مانشستر سيتي.

ومن الجدير بالذكر أن فوز مانشستر سيتي أمس يعتبر الفوز الأول للفريق السماوي على ملعب توتنهام هوتسبر الجديد، بعد أن تعرض إلى 4 هزائم متتالية في الملعب ذاته بالدوري الإنجليزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق