كولر حسمها.. مصطفى شوبير حارسًا لـ الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 02:29 م

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، موقف حراسة المرمى خلال مباراته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويستضيف ستاد رادس المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وعلم القاهرة 24، إن مارسيل كولر قد حسم موقف حراسة مرمى الفريق الأحمر أمام الترجي في النهائي، في ظل حالة الشكوك التي أثيرت حول من الحارس الذي سيتم الدفع به أساسي خاصة بعد تعافي محمد الشناوي.

وتابع في تصريحاته، إن كولر قرر الاعتماد بشكل أساسي على مصطفى شوبير في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويأتي قرار كولر بمشاركة شوبير بشكل أساسي، في ظل إنه الحارس الأكثر جاهزية للمشاركة في المباريات إلى جانب تألقه مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وغاب محمد الشناوي عن المشاركة مع الأهلي، منذ إصابته في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بخلع في الكتف والتي احتاجت لإجرائه جراحة في الكتف.

ومع اقتراب تعافي الشناوي من إصابته في الكتف، تعرض حارس مرمى الأهلي بعدها للإصابة على مستوى العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، في الثامن عشر من مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق