محافظ شمال سيناء امتحانات الشهادة الإعدادية تتم بدون معوقات

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصطفى سنجر
نشر في: الأربعاء 15 مايو 2024 - 2:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 15 مايو 2024 - 2:35 م

تفقد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء هشام الخولي نائب المحافظ وحمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، عددا من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في مدينة الشيخ زويد، للاطمئنان على حسن سير وانتظام الامتحانات، في حضور صالح أبو هولي، رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، أيمن شراب، مدير الإدارة التعليمية بالشيخ زويد.

وأكد المحافظ انتظام وحسن سير أعمال الامتحانات، وأن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، و الأسئلة من المناهج الدراسية التي تم دراستها، ولم تحدث شكوى من الطلاب.

وأشار إلى تشكيل غرفة عمليات رئيسية في ديوان عام المديرية بالعريش وغرف عمليات فرعية في مختلف الإدارات التعليمية لمتابعة حسن سير وانتظام الامتحانات وحل أية مشكلات طارئة.

ووجه المحافظ، بتوفير احتياجات الطلاب وتيسير آداء الامتحانات، وتنفيذ التعليمات الوزارية الصادرة في هذا الشأن، مشددًا على اتخاذ الإجراءات لمنع الغش داخل اللجان الامتحانية.

وقال حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن امتحانات الشهادة الاعدادية يؤديها 8 آلاف و289 طالبا وطالبة موزعين على 89 لجنة امتحانية على مستوى المحافظة، لافتًا إلى أن الامتحانات مستمرة حتى الثلاثاء الموافق 21 مايو الجاري.

وأكد رضوان وجود 6 مراكز لتوزيع الأسئلة بإدارات العريش والشيخ زويد ورفح وبئر العبد والحسنة ونخل، موجهًا بتوزيع أوراق الأسئلة على المدارس بوقت كاف قبل بدء الامتحانات.

من ناحية أخرى تابع المحافظ امتحانات الشهادة الإعدادية عبر تقنية الـ"أون لاين" في مختلف الإدارات التعليمية، وذلك خلال زيارته إلى مقر الإدارة التعليمية بالشيخ زويد.

كما تفقد المحافظ غرفة العمليات المشكلة لمتابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة الشيخ زويد التعليمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق