نجيب ساويرس يبعث رسالة خاصة لشقيقه ناصف.. ما السبب؟

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 15 مايو 2024 | 02:41 مساءً

رجل الأعمال نجيب ساويرس

رجل الأعمال نجيب ساويرس

العقارية

بعث رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس اليوم الأربعاء، رسالة تهنئة لشقيقه ناصف ساويرس، وذلك بعد تأهل أستون فيلا إلى دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل 2024-2025، وذلك لأول مرة منذ 41 عامًا.

رسالة ساويرس لشقيقه بعد تأهل آستون فيلا

وقال المهندس نجيب ساويرس، في رسالته لشقيقه ناصف ساويرس بسبب آستون فيلا: "تهانينا لأخي ناصف على العمل الرائع... فخور أن آستون فيلا، الذي يمتلكه مصري، تأهل إلى دوري أبطال أوروبا"

وقال نجيب ساويرس مهنئًا شقيقه ناصف ساويرس: "أستون فيلا في خمس سنوات من البطولة إلى دوري الأبطال!"

آستون فيلا يتأهل لدوري أبطال أوروبا

يذكر أن نادي أستون فيلا تأهل بشكل رسمي إلى دوري أبطال أوروبا، في الموسم المقبل 2024-2025، بعد أن حسم المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح أستون فيلا في التأهل رسميًا، بعد خسارة توتنهام أمام مانشستر سيتي بهدفين دون مقابل، في مباراتهما المؤجلة من الجولة 34.

ويحتل أستون فيلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 68 نقطه، فارق 5 نقاط عن توتنام قبل الجولة الأخيرة من المسابقة، ويقوده المدرب الإسباني أوناي إيمري.

ناصف ساويرس يسهم في كبرى الدوريات الأوروبية

وعاد أستون فيلا لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 41 عاما، وكانت آخر مشاركة لأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا 1982-1983، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تمكن أستون فيلا من التأهل إلى منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في ثوبها الجديد، حيث كان التأهل الأخير منذ 41 عاما، في موسم 1983 عندما كان يطلقون عليها الكأس الأوروبية.

وبذلك يصبح الرباعي المتأهل لدوري أبطال أوروبا من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" الموسم المقبل هم (مانشستر سيتي وأرسنال وليفربول وأستون فيلا.)

ويعتبر الملياردير ناصف ساويرس هو المصري الوحيد الذي يساهم في أكبر عدد أسهم في الدوريات الأوروبية الكبرى الخمس، وهو مالك نادي أستون فيلا، الذي يسير بشكل رائع في الدوري الإنجليزي، حيث عاد لبطولة دوري أبطال أوروبا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق