علاء عابد: مصر المدافع الأول عن حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 02:44 م

قال النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن وزارة النقل والمواصلات تبذل جهودًا كبيرة، حيث أنه خلال العشر سنوات الماضية أصبحت مصر في مكانه متقدمة وشهدت استقرار وتنمية وذلك بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

علاء عابد: مصر هي المدافع الأول عن حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره

879.jpeg
علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب

وأكد النائب علاء عابد على موقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية والأشقاء الفلسطينيين، موضحًا أن مصر منذ عقود وهي المدافع الأول عن حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره، وهذا يعكس دورها المحوري والتاريخي.

وكشف النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات،  نقلًا عن رئيس الهيئة القومية للأنفاق أنه سيتم قريبا افتتاح كوبري همفرس بولاق الدكرور والذي يربط بين شارع السودان والتحرير وبولاق الدكرور وهي منطقة مكتظة بالسكان.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم لمناقشة مشروع قانوني ربط الموازنة العامة للدولة، وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للهيئة القومية للأنفاق، للعام المالي 2024/2025  بحضور اللواء طارق جويل رئيس الهيئة القـومية للأنفاق.

وأضاف النائب علاء عابد، أن افتتاح كوبري همفرس جاء بناءً على توصيات لجنة النقل والمواصلات، وبناءً على طلب الأهالي ونواب الدائرة.

880.jpeg
علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب

يشار إلى أن كوبري همفرس تم إزالته أثناء تنفيذ مشروع محور الفريق كمال عامر لتعارضه مع الأعمال الإنشائية، في المنطقة المحصورة بين شارعي السودان وترعة الزمر بحي بولاق الدكرور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق