البنك الأهلي المتحد يفتتح أحدث فروعه "شبين الكوم" بالمنوفية

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

02:54 م الأربعاء 15 مايو 2024

كتبت- منال المصري:

افتتح البنك الأهلي المتحد مصر، أحدث فروعه بمدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، لتصل شبكة فروع البنك إلى 43 فرعًا منتشرة في أنحاء الجمهورية.

وقالت هالة صادق الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة للبنك الأهلي المتحد- مصر في بيان للبنك اليوم، "إن افتتاح فرعنا الجديد بشبين الكوم يمثل إضافة جديدة ينضم بها الفرع لشبكة فروعنا فى إطار جهود البنك المتواصلة وخططه الرامية في نمو قاعدة عملائه.


وأكدت أن التزامنا تجاه عملائنا هو ما يدفعنا دوماً إلى التركيز على التوسع في المحافظات والمناطق الاقتصادية الهامة، مع الإستمرار في التوسع على مستوى الخدمات المُقدمة، بما يساهم في تعزيز ونشر فكر الشمول المالي عبر إطلاق باقة متنوعة من المنتجات التمويلية والادخارية المتنوعة.

وأضاف صادق أن المجموعة تنظر إلى السوق المصرية كونها أحد الأسواق الهامة لما تمتلكه من مقومات عديدة للنمو؛ حيث التعداد السكاني الكبير، والتنوع في النشاط الاقتصادي، وهو ما يعزز خطط البنك التوسعية وتواجد البنك بالقرب من القاعدة المتنامية لعملائه، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات المصرفية لهم.

وقال محمد عاصم النائب الأول للرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المتحد مصر إنه تم تصميم الفرع الجديد وفقًا لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالميًا، وتزويد الفرع بكافة الإمكانيات التى تمنح عملاء البنك تجربة مصرفية متكاملة تلبي احتياجاتهم المتنوعة، وتمكنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر، مع الحفاظ على ترسيخ هوية البنك واستراتيجيته الرامية إلى وضع العميل في المقام الأول.

وتحظى مدينة شبين الكوم بأنشطة اقتصادية وشرائح عملاء متنوعة مما يؤكد على أهميتها النوعية للاقتصاد المصري ويتوافق مع استراتيجية البنك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق