"تعليم القاهرة" توجه تحذيرات مهمة للطلاب.. ماذا قالت؟

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

02:55 م الأربعاء 15 مايو 2024

كتب- محمد فتحي:

حذر أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم في القاهرة، الطلاب من حيازة التليفون المحمول والأجهزة الإلكترونية التي تساعد على الغش داخل اللجان الامتحانية سواء مع المراقبين أو الطلاب.

وأضاف "موسى" أنه سيتم إتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاه ما يتم رصده من مخالفات وفقا للوائح والتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات في هذا الشأن والتي تصل إلى إلغاء الامتحان للطالب وقد تصل إلى الحبس والغرامة، بالإضافة إلى مواصلة الإجراءات الخاصة بالتفتيش قبل دخول الامتحانات بكل دقة وعناية.

وشدد على مديري عموم الإدارت التعليمية بضرورة مكافحة كافة أعمال الاخلال بالامتحانات وضبط العملية الامتحانية والالتزام بالتنبيه المشدد على جميع الطلاب والعاملين بعدم حيازة أجهزة هواتف المحمول أو غيرها أو أجهزة الاتصال أو الاستقبال السلكية أو أي من أجهزة التقنية الحديثة أو أي وسيلة أخرى تساعد في خرق سرية الامتحانات.

وطالب وكيل الوزارة جموع الطلاب بالابتعاد عن محاولات الغش أو الشروع في الغش، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بينهم، حتى لا يتعرضوا لعقوبة الحرمان من الامتحان، إذ يحرم الطلاب المخالفون من أداء الامتحان. للمزيد من أخبار التعليم (اضغط هنا)

اقرأ أيضا:

ننشر رابط تظلمات إعادة اجتياز التدريبات في مسابقة 30 ألف معلم

توجيه من وزير التعليم بشأن منتجات المدارس الفنية وطلابها

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق