نجيب ساويرس يكشف عن وعد إمام عاشور لاعب الأهلي.. تفاصيل

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 15 مايو 2024 | 03:20 مساءً

نجيب ساويرس وإمام عاشور

نجيب ساويرس وإمام عاشور

العقارية

شارك رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس اليوم الأربعاء، صورة جمعته بلاعب النادي الأهلي إمام عاشور، مشيرا إلى أن اللاعب وعده بالفوز على الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ساويرس يرد على إمام عاشور بصورة

وعلق المهندس نجيب ساويرس على صورته مع إمام عاشور قائلًا: "الأهلي حديد"

يذكر أن لاعب الأهلي إمام عاشور وعد جماهير الكرة بالقلعة الحمراء على بذل كل الجهد، حتى يفوز النادي الأهلي باللقب الإفريقي، وذلك قبل مواجهة الأهلي مع الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يقام مساء السبت المقبل فى رادس.

رسالة إمام عاشور للجماهير عن مواجهة الترجي

ووجه لاعب الأهلي إمام عاشور رسالة لجماهير النادي الأهلي، بثها في مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، حيث قال: "أنا نفسي من زمان ألعب نهائي دوري أبطال أفريقيا أو أحصل على أفريقيا"

وأضاف إمام عاشور في رسالته لجمهور الأهلي "أنا أول واحد هعمل كل حاجه عشان نفوز البطولة، يمكن في لاعبين كتير حصلوا على اللقب، لكنها أول بطولة لي، وستكون مختلفة بالنسبة لي".

وتابع إمام عاشور رسالته قائلًا: "منذ فترة طويلة وأنا أحلم بخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، أو أن أتوج بالبطولة، سأكون أول لاعب في الفريق يبذل كل ما لديه من مجهود، لأنني أريد تحقيق هذه البطولة".

وقال إمام عاشور: "هناك لاعبون في الفريق سبق لهم أن حصلوا على هذه البطولة مع الفريق، لكن هذه ستكون أول بطولة إفريقية لي، لذا الأمر سيكون مختلفًا بالنسبة لي."

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق