فرصة متتعوضش.. شقق الاسكان الاجتماعى وزارة الاوقاف 2024 بتقسيط مريح - اقرا 24

بلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ازدادات مُعدلات البحث من قبل الكثير من المواطنين الراغبين في حجز شقق الاسكان الاجتماعى وزارة الاوقاف 2024، ويأتي ذلك عقب اعلان وزارة الاوقاف بداء الحجز للشقق و الوحدات ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري بلد نيوز خدمة معرفة، خطوات الحجز و الاوراق المطلوبة و الشروط.

شقق الاسكان الاجتماعى وزارة الاوقاف

من خلال البحث المُتكرر عن شقق الاسكان الاجتماعى وزارة الاوقاف 2024، فحددت الوزارة نظام تقسيط مريح للمُتقديم وجاء هذا النظام علي النحو التالي:

  • بأمكان المُتقدم سداد قيمة الوحدة السكنية على 3 سنوات بدون فائدة كلأتي “يتم سداد 30% من الثمن دفعة مقدمة حجز وسداد 70% الباقي على 36 شهرًا بدون فوائد”
  •  بأمكان المُتقدم علي الحصول علي الوحدة السكنية بالتقسيط على 5 سنوات بفائدة البنك المركزي كلأتي ”  يتم سداد مقدم حجز 20% من قيمة الوحدة والباقي وهي نسبة 80% تقسط على 60 شهرًا مضاف إليها فائدة البنك المركزي”

شروط حجز شقق وزارة الاوقاف 2024

حددت وزارة الاوقاف مجموعة من الشروط التي يجب ان تتوفر في المُتقدم الراغب في حجز شقق الاوقاف 2024 وجائت هذة الشروط ان يقر المُتقدم علي الاتي :

  1.  بأنه عاين الوحدة السكنية ويوافق على شرائها بوصفها ومساحتها.
  2.  بأنه في حالة التعاقد معه وتأخره في سداد أي من الالتزامات المستحقة، تحل على جميع الأقساط فورًا دون حاجة إلى تنبيه أو إنذار، وفي حالة عدم السداد يحق للهيئة اعتبار العقد مفسوخًا من تلقاء نفسه وإعادة الإشهار عنها دون تنبيه أو إنذار أو حكم من القضاء.
  3. بسداد جميع المصروفات المترتبة على نقل الملكية الخاصة بالشهر العقاري أو غيرها من المصروفات الإدارية التي تقررها الهيئة،.
  4. سداد مصروفات صيانة المبنى واستهلاك الكهرباء والمياه والغاز إن وجد مع باقي المشترين طبقًا للقانون.
  5. عدم إدخال أي تعديلات إلا بعد الحصول على موافقة من الهيئة، وأن يحصل على موافقة الجهات المختصة.

قد يهمك أيضاً :-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق