الجمعة القادمة.. قطع الكهرباء لـ3 ساعات عن هذه المناطق

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت محافظة القليوبية عن قطع الكهرباء ببعض المناطق بالمحافظة يوم الجمعة القادم، الموافق 17 مايو الجاري، لمدة تصل إلى 3 ساعات متواصلة؛ لإجراء أعمال صيانة للكهرباء بهذه المناطق.

ونشرت المحافظة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بيانًا تضمن الأماكن المقرر قطع التيار بها يوم الجمعة، والفترة المحددة لعمل الصيانة والانتهاء منها لعودة التيار.

أماكن قطع الكهرباء

بحسب البيان، سيتم فصل التيار عن 15 منطقة في مدينة بنها بمحافظة القليوبية يوم الجمعة المقبل، من الساعة السابعة صباحًا، حتى الساعة العاشرة صباحًا.

وتشمل قائمة المناطق المتأثرة بالفصل ما يلي: (منشية الحرس الوطني، منشية النور، عزبة المتني، مساكن الرملة، عزبة الزراعة، مساكن السلام، كفر مناقر، و أيضا الشدية حتى مسجد عفيفي عبد الكريم اتجاه شارع عبد الحافظ).

كما تضم القائمة هذه المناطق أيضا (الطريق القبلي، مساكن طابا، برج العطار، سريع سندنهور، طريق الزقازيق، المنشية خلف السكة الحديد، منطقة الكوبري حتى مدرسة سعد زغلول).

 

بيان قطع الكهرباء
بيان قطع الكهرباء

مواعيد تطبيق خطة تخفيف الأحمال

وفي سياقٍ آخر، كانت الشركة القابضة لكهرباء مصر قررت تغيير مواعيد تطبيق خطة تخفيف الأحمال على مستوى الجمهورية؛ ليتم تطبيقها في غير الأوقات التي تعقد بها الامتحانات في المدارس، بالتزامن مع امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي.

فتقرر أن يتم فصل التيار في مختلف المناطق السكنية، في ضوء خطة تخفيف الأحمال، خلال الفترة من الساعة 3 عصرًا إلى 7 مساءً، على ألا تزيد مدة الفصل في كل منطقة عن ساعتين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق