بسبب الخسائر، محلية النواب ترجئ الموافقة على موازنة هيئة النقل العام

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجيني، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، إرجاء الموافقة على مشروع موازنة هيئة النقل العام بالقاهرة للسنة المالية 2024/ 2025، وذلك بسبب عدم تسوية مديونيات مستحقة على الهيئة لبنك الاستثمار القومي.

 

خسائر هيئة النقل العام

وأكدت اللجنة على إرجاء مناقشة مشروع موازنة هيئة النقل العام وذلك بسبب الخسائر والعجز لدى الهيئة وعدم جدولة وتسوية الديون المستحقة على الهيئة رغم التوصية بذلك من قبل، وتم تأجيل المناقشة لمدة أسبوع.

-إعلانات-

62.jpg
لجنة الإدارة المحلية 

وأوضح ممثلو الهيئة أنه في حالة الاتفاق بين بنك الاستثمار القومي والهيئة على تسوية المديونيات المستحقة على الهيئة للبنك يتم تخفيض ما تتحمله الخزانة العامة من أعباء قروض.

جملة الموازنة المقدرة لهيئة النقل العام 


وبلغت جملة الموازنة المقدرة للهيئة عن العام المالي الجديد 2024/2025، 6 مليار و185 مليون جنيه، متضمنة جملة الاستخدامات الرأسمالية المقدرة بمبلغ 2 مليار و443 مليون جنيه.

63.jpg
لجنة الإدارة المحلية 

وبلغت جملة التكاليف والمصروفات 3 مليار و742 مليون جنيه، تشمل 2 مليار و265 مليون جنيه للأجور، و881 مليون جنيه مصروفات، و580 مليون خامات ومواد ووقود وقطع غيار، و14 مليون و200 ألف جنيه أعباء وخسائر.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق