الحوثيون يستهدفون مدمرة وسفينة أمريكية في البحر الأحمر

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت جماعة الحوثي في اليمن، في بيان صادر عنها اليوم الأربعاء، عن استهداف المدمرة الأمريكية ميسون والسفينة ديستني في البحر الأحمر وإصابتهما بشكل دقيق.

الحوثيون يستهدفون مدمرة أمريكية في البحر الأحمر 

وقال  المتحدث العسكري باسم الحوثيين، يحيى سريع: "استهدفنا السفينة ديستني وسفينة حربية أمريكية في البحر الأحمر، ومستمرون في تنفيذ عملياتنا ولن نتوقف حتى رفح الحصار ووقف العدوان عن غزة".

850.png
الحوثيين، اقرا

ويوم الأحد الماضي، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية "سنتاكوم"،، تدمير 3 طائرات مسيرة لجماعة (الحوثيين) اليمنية فوق البحر الأحمر، مشيرةً إلى أنها أسقطت مسيرة تابعة للجماعة فوق خليج عدن يوم الجمعة الماضي.

-إعلانات-

وقالت "سنتاكوم" في بيان لها، "في حوالي الساعة 8:45 مساءً (بتوقيت صنعاء) يوم 10 مايو، أطلق الحوثيون المدعومين من إيران طائرة مسيرة فوق خليج عدن من مناطق سيطرتهم في اليمن. نجحت طائرة تابعة للتحالف في الاشتباك مع الطائرات بدون طيار.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق