أول صورة لـ سائق أوبر المتهم بالتعدي على "فتاة التجمع" بعد مغادرته الطب الشرعي

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاربعاء 15 مايو 2024 | 03:46 مساءً

أحمد رجب

غادر سائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة التجمع، مصلحة الطب الشرعي، بعد الانتهاء من الحصول على عينة منه، وإجراء تحليل مخدرات، لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه وقت ارتكابه واقعة محاولة اختطاف فتاة التجمع ومحاولة اعتداء عليها.

سائق أوبر المتهم بالتعدي على "فتاة التجمع" يغادر الطب الشرعي

ووصل السائق برفقة قوة أمنية من قسم شرطة مدينة نصر ثان، إلى مصلحة الطب الشرعي، منذ قليل، لإجراء التحليل، تنفيذا لقرار النيابة العامة.

قال السائق، ويُدعى «حسين.م»، أمام النيابة العامة، عن دليل براءته من الاتهامات المنسوبة إليه: «أنا مركب كاميرات المراقبة في العربية من جوه، وده بسبب إني بخاف عليها من السرقة، لأني شغال عليها، وكل يوم الصبح بوصل ناس لمنطقة التجمع الخامس وآخر النهار بفتح تطبيق (أوبر)».

ونفى المتهم محاولة تعديه على «نبيلة عوض»، بـ«كتر» لإرغامها على خلع ملابسها وملامسة جسدها كما قالت في محضر الشرطة، مشيرًا إلى أن تلك الكاميرات الموجودة في السيارة هى دليل براءته الوحيد مما نسب إليه، مطالبًا بتفريغها للوقوف على حقيقة الواقعة التي قال إن سببها خلاف على قيمة الأجرة بينه وبين «نبيلة» التي استقلت سيارته من التجمع الخامس لمدينة الشيخ زايد، إذ كان يرفض الحساب بنظام «الفيزا». الواقعة تعود إلى تاريخ الـ11 من مايو الجاري، وبدأت الشرطة تحرياتها بعدما تلقى قسم شرطة مدينة نصر بلاغًا من «سيدة» أفادت خلاله بأن «سائق» بإحدى شركات النقل الذكي حاول اغتصابها، وكان ممسكًا بـ«كتر»، إلا أنها قاومته ما تسبب في إصابتها بيدها اليمنى. 

أول صورة لسائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة التجمعأول صورة لسائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة التجمع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق