الصحة: لا يوجد إصابات بحريق مستشفى مصر الدولي بمنطقة الدقي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 03:33 م

كشف مصدر مطلع بوزارة الصحة والسكان تفاصيل الحريق الواقع في مستشفى مصر الدولي بمنطقة الدقي، في محافظة الجيزة.

عدم وقوع مصابين جراء الحادث والسيطرة عليه من قبل الحماية المدنية

وأوضح المصدر، لـ القاهرة 24، أن الحريق نشب في لوحة التحكم الخاص بالأسانسير بالمستشفى، مؤكدًا على عدم وقوع مصابين جراء الحادث والسيطرة عليه من قبل الحماية المدنية.

تعود تفاصيل حريق مستشفى مصر الدولي عندما تلقت قوات الحماية المدنية بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل الطابق الأخير بمستشفى مصر الدولي، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية، إلى جانب عدد من سيارات الإطفاء، والسيطرة على الحريق وإخماده وتحرير محضر بالواقعة.

 تقديم الخدمة الطبية لــ898 ألفًا و562 مريضًا بالعيادات الخارجية وأقسام الحميات

وفي سياق منفصل، أعلنت وزارة الصحة والسكان، تقديم الخدمة الطبية لـ898 ألفًا و562 مريضًا بالعيادات الخارجية وأقسام الحميات، و236 ألفًا و915 مريضًا بالاستقبال والطوارئ بمستشفيات الحميات على مستوى الجمهورية خلال الربع الأول من العام الحالي.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أنه تم خروج 22 ألفًا و651 مريضًا بعد تلقيهم العلاج بمستشفيات الحميات وأقسام الحميات على مستوى الجمهورية، من ضمنهم 4 آلاف و90 مريضًا تلقوا علاجهم بأقسام الرعايات المتوسطة والمركزة بمستشفيات الحميات.

وأضاف عبدالغفار أنه تم مناظرة 2519 حالة عن طريق التشخيص عن بُعد في 12 مستشفى حميات وهم مستشفيات حميات أسيوط والإسماعيلية ودمنهور ومنوف والإسكندرية والمحلة والمنصورة ودسوق وشبين الكوم وكفر الشيخ والغردقة وبنها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق