إدارة المدربين باتحاد الكرة تتلقى أوراق المتقدمين للرخصة A

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 03:38 م

استقبلت  إدارة المدربين باتحاد الكرة أوراق المتقدمين للحصول على الرخصة A الإفريقية، وذلك بمركز المنتخبات الوطنية بالسادس من أكتوبر، تحت إشراف كابتن علاء نبيل المدير الفني للاتحاد، والدكتور جمال محمد علي مدير إدارة المدربين وإيهاب الجندي مقرر إدارة المدربين.

من المقرر أن تنطلق الدورة التدريبة للرخصة A، في شهر يوليو المقبل، وذلك بمشاركة 25 مدربًا من المتقدمين للحصول على الرخصة A.

وفي سياق آخر علق عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة على الجدل المثار بشأن موقف اللاعبين الدوليين من المشاركة مع أنديتهم في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وحقيقة وجود نية لتأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز في هذا الدور لظروف انضمام لاعبيهم لمعسكر منتخب مصر والذي يتزامن مع موعد تلك المباريات.

وفي تصريحات لـ القاهرة 24، كشف عضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة - رفض ذكر اسمه - أن اتحاد الكرة ناقش مقترح بتأجيل بعض مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر لتقام في وقت لاحق، بعد اعتراض الأهلي على خوض مباراته أمام الألمونيوم بدون لاعبيه الدوليين المقرر انضمامهم لمعسكر منتخب مصر.

وأشار عضو مجلس الجبلاية إلى أن اتحاد الكرة تبين له وجود عدة عقبات أمام فكرة تأجيل بعض مباريات دور الـ 32، ومنها على سبيل المثال انتهاء ارتباطات فرق الدرجات الأدنى المشاركة في هذا الدور ومنها على سبيل المثال الألمونيوم منافس الأهلي وبروكسي منافس الزمالك، في حين تواصل تلك الفرق تدريباتها حتى الآن لارتباطها فقط مباراة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وهي آخر مباراة رسمية متبقية لهم بالموسم الحالي.

وأكمل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حديثه مشيرًا إلى أن الرأي داخل مجلس الجبلاية اتجه في نهاية المطاف نحو إقامة مباريات دور الـ 32 في مواعيدها المحددة، والتي تم إعلانها من قبل إدارة المسابقات قبل أيام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق