مرشح برشلونة السابق: مشروع لابورتا فاشل حتى لو حضر جوارديولا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف فيكتور فونت المرشح السابق لرئاسة نادي برشلونة عما يحدث داخل قلعة كامب نو في عهد الرئيس الحالي للنادي خوان لابورتا، منتقدا الكثير من الأوضاع داخل الكتالوني.

وتحدث فونت في تصريحات تلفيزيونية عن بعض الأمور داخل برشلونة جاء أبرزها: "لدينا القدرة على المنافسة ضد مدريد، سيوقعون مع مبابي لأنهم قاموا بالأمور بشكل صحيح، لماذا لا نستطيع نحن؟".

 

وتابع: "لدينا مواهب أكثر من مدريد، لكن ليس لدينا المقدرة على خلق الظروف التي تجعل هذه المواهب ترغب البقاء في النادي، نجلب فيتور روكي بأموال لا نملكها، نقدمّه كما لو كان نجماً خارقاً، والآن لا نريده، هل هناك من يشرح لنا ماذا يحدث؟".

 

وأضاف: "يجب أن نضع مصالح النادي في المقام الأول، أنا مستعد لمساعدة خوان لابورتا، يجب على مشجعي برشلونة أن يعرفوا أن هناك بدائل وأنهم لا يتوقفون عن العمل، رحل الجميع، ولم يبق إلا أصدقاء ومعارف وأقارب الرئيس لابورتا،  يُدار النادي بدون أشخاص مؤهلين".

واختتم: "الإدارة تقتصر على أصدقاء لابورتا "صهره" ليس له منصب أو لقب، لكنه يشارك في جميع قرارات النادي، وديكو شريك وصديق لصهر الرئيس، رافا يوستي ليس لديه معرفة في كرة القدم، ولابورتا ليس من عالم كرة القدم".

مشروع رئيس النادي خوان لابورتا لن ينجح حتى لو جلب بيب جوارديولا إلى برشلونة مرة أخرى لأن الأمور لا تدار بالشكل السليم الذي يضع النادي على الطريق الصحيح".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق