صحيفة هآرتس الإسرائيلية: إصابة 22 جنديا خلال الـ 24 ساعة الماضية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت صحيفة هآرتس العبرية، اليوم الأربعاء، بإصابة 22 جنديا من قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال الـ24 ساعة الماضية، منهم 15 داخل قطاع غزة.

كتائب القسام تعلن قتل 12 جنديا إسرائيليا

وعلى الجانب الآخر، أعلنت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة حماس - اليوم الأربعاء، عن مقتل 12 جنديا إسرائيليا في قصف استهدفهم بجباليا، وأوضحت أن الاحتلال يسحب معداته المدمرة بغطاء جوي.

107.jpg
جيش الاحتلال، اقرا

كتائب القسام تستهدف جرافة إسرائيلية 

وذكرت كتائب القسام في بيانها أن مقاتليها استهدفوا جرافة عسكرية بقذيفة الياسين 105، وقوة إسرائيلية تحصنت داخل منزل في جباليا واشتبكوا معها.

-إعلانات-

وقالت كتائب القسام في البيان الصادر عنها: "إنها قصفت مستوطنة سديروت بصواريخ رجوم قصيرة المدى من عيار 114 مليمترا".

109.jpg
الدفاع الجوي الإسرائيلي، اقرا

وكشفت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء، عن سقوط صاروخ من طراز بركان على ثكنة بيرانيت العسكرية الإسرائيلية قرب حدود لبنان.

حزب الله يقصف مستوطنات إسرائيلية بـ 40 صاروخ 

وأطلق حزب الله اللبناني اليوم الأربعاء، قرابة 40 صاروخا من جنوب لبنان باتجاه قاعدة ميرون الجوية الإسرائيلية، وأطلقت صافرات الإنذار في  كريات شمونة ومستوطنات محيطة شمالي إسرائيل.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق