فينيسيوس وبيلينغهام يتنافسان على جائزة فردية مهمة في إسبانيا

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-15 15:54

فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام نجما ريال مدريد الإسباني (Getty)

Source

المصدر

winwin وكالات

+ الخط -

خطف فينيسيوس وبيلينغهام الأضواء بشكل لافت في موسم ريال مدريد الناجح حتى الآن، حيث كان لهما بصمة فارقة في التتويج بلقب الدوري الإسباني "لا ليغا"، وبلوغ الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونتيجة لذلك، تصدّر هذا الثنائي طليعة المرشحين لعدد من الجوائز الفردية هذا العام، فالبرازيلي فينيسيوس جونيور بات علامة فارقة منذ سنوات، في حين كان المفاجأة السارة للمدريديين، دخول الإنجليزي جود بيلينغهام -صاحب الـ20 ربيعًا فقط- سريعًا في أجواء الملكي وتقاليده، حيث خطف انتباه الأنصار بأهدافه الحاسمة واحتفاليته الشهيرة.

فينيسيوس وبيلينغهام مرشحان لجائزة الأفضل في إسبانيا

دخل ثنائي "الميرنغي" فينيسيوس وبيلينغهام قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لموسم 2023-24، حيث سيتنافسان مع عدد من النجوم الآخرين الذين برزوا أيضًا، على غرار الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف برشلونة، والإسباني إيسكو ألاركون مايسترو ريال بيتيس.

وسيتم الكشف عن الفائز بالجائزة في حفل يُقام في 28 من الشهر الجاري في كالا دي فولبي (إيطاليا)، من المنتظر أن يحضره مجموعة من أبرز نجوم الليغا، وفي مقدمتهم الثنائي فينيسيوس وبيلينغهام. وسيشهد الحفل أيضًا الكشف عن الفائزين بجوائز أفضل هدف وأفضل مدرب وأفضل لاعب تحت 23 سنة، كما ستكون هناك جوائز خاصة لفريق الموسم الذي سيضم 15 لاعبًا من فرق مختلفة.

وتضم قائمة المرشحين لأفضل لاعب بجانب فينيسيوس وبيلينغهام أيضًا تاكيفوسا كوبو (ريال سوسييداد)، وأرتيم دوفبيك (جيرونا)، وكيريان رودريغيز (لاس بالماس)، وأليكس غارسيا (جيرونا)، وألكسندر سورلوث (فياريال).

أما قائمة المرشحين لأفضل لاعب تحت 23 عامًا، فتضمّ الموهبة الأبرز في هذا الموسم، لامين يامال (برشلونة) وخابي غيرا (فالنسيا) ورودريغو غوس (ريال مدريد) ويان كوتو (جيرونا) وسافينيو (جيرونا) وجوني كاردوزو (ريال بيتيس) وباو كوبارسي (برشلونة) وميغيل غوتييريز (جيرونا) ونيكو ويليامز (أتلتيك بيلباو) وكوبو (ريال سوسيداد).

الإنجليزي جود بيلينغهام ينال جائزة أفضل موهبة في جائزة لوريوس ونوفاك ديوكوفيتش أفضل رياضي لعام 2023 ون ون winwin

اقرأ المزيد

في حين تضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل هدف كلًّا من ممفيس ديباي (أتلتيكو مدريد) وجواو كانسيلو (برشلونة) وساول كوكو (لاس بالماس) وأيتور رويبال (بيتيس) وخيسوس أريسو (أوساسونا) وفينيسيوس جونيور (ريال مدريد) ولامين يامال وجواو فيليكس (برشلونة).

وفي صراع المدربين، يتنافس كل من كارلو أنشيلوتي (ريال مدريد) وميتشيل (جيرونا) وسيميوني (أتلتيكو مدريد) وإرنستو فالفيردي (أتلتيك بيلباو) ومارسلينو غارسيا تورال (فياريال)، على جائزة الأفضل هذا الموسم.

أهم القصص

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق