عمرو الليثي يهدي درع اتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي إلى الرئيس التنفيذي لعرب سات

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 03:58 م

استقبل الدكتور عمرو الليثي، رئيس اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، الرئيس التنفيذي لشركة العرب سات المهندس الحميدي العنزي، ويرافقه عبد العزيز الحضري المدير الإقليمي لعرب سات، في مقر الاتحاد بجدة. 

وتناول اللقاء بحث سبل دعم التعاون المشترك، وتفعيل برتوكول التعاون الذى سبق ووقع بالرياض في 19 فبراير 2024، وأيضا دعم التعاون البناء والمثمر في المجالات ذات الاهتمام المشترك  بين الاتحاد وشركة العرب سات، بشكل يرسخ دعم العلاقات بين الجانبين، ويضمن تحقيق أعلى مستويات الأداء، في شتى النواحي والمجالات المختلفة والتدريب.

999.jpg
عمرو الليثي

 

وأجرى الرئيس التنفيذي لعرب سات والوفد المرافق جولة في مقر الاتحاد، حيث زار أكاديمية التدريب اوسبو، ووحدة التبادل البرامجي والأخبار، ومكتبة الاتحاد، واطلع على أحدث المستجدات والأنشطة التي يقوم بها الاتحاد.

0.jpg
عمرو الليثي
1.jpg
عمرو الليثي
2.jpg
عمرو الليثي

 

وأشاد بالتطور الكبير الذي يشهده الاتحاد والنقلة النوعية في العديد من المجالات، والدور الهام الذي يقوم به، والأنشطة الإعلامية والإسلامية التي يقدمها، والتي تساهم في تعزيز التعاون والتواصل بين الدول الأعضاء بالاتحاد، متطلعًا إلى مد جسور التعاون بين شركة العرب سات واتحاد إذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي.

ورحب الدكتور عمرو الليثي بزيارة الضيف الكبير والوفد المرافق له لمقر الاتحاد، مشيدًا بهذه الزيارة المهمة والتي تأتي في إطار العلاقات القوية والتعاون المشترك بين الاتحاد وشركة العرب سات، وفي ختام الزيارة تقدم عمرو الليثي بتسليم درع الاتحاد لمعالي الرئيس التنفيذي لشركة العرب سات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق