السر في مقطع فيديو.. هل تعمد كلوب مواصلة استفزاز محمد صلاح؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، بتصريحات جديدة حول علاقته بالمصري محمد صلاح، بعد أزمتهما الشهيرة خلال الفترة الأخيرة.

واندلعت أزمة مفاجئة بين صلاح وكلوب خلال التعادل مع وست هام يونايتد (2-2) في 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، نتيجة عدم إشراك النجم المصري من البداية والدفع به في الدقائق الأخيرة.

وتسبب ذلك في غضب صلاح، ليدخل في مشادة كلامية مع كلوب الذي ظهر غاضبا هو الآخر في ليلة التعثر الثاني على التوالي والابتعاد بشكل كبير عن المنافسة على لقب البريميرليغ.

واتهم البعض مدرب الريدز بمحاولة استفزاز صلاح عمدا، لاسيما بعدما أصر على الذهاب إليه وهو يدرك مدى غضبه من إشراكه في وقت متأخر، وعاد إليه مرة أخرى بعدما تأكد من انفلات أعصاب المهاجم المصري، ليشتبك معه لفظيا.

لكن كلوب خرج بعدها ليؤكد نهاية الخلاف، قبل أن يعود صلاح للتشكيلة الأساسية في مباراتي توتنهام هوتسبير وأستون فيلا.

رغم ذلك، فإن المدرب الألماني سخر من علاقته بنجمه المصري بسبب فيديو لبعض اللاعبين الذين قاموا بتوجيه رسالة وداعية له قبل رحيله عن تدريب الفريق.

وقال كلوب في تصريحات عبر شبكة "TBR Football" البريطانية: "لقد رأيت مقطع فيديو لما قاله لاعبي ليفربول عني، فقد ظهر من ضمن هؤلاء اللاعبين جيمس ميلنر وآدام بوغدان وترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك ومحمد صلاح".

وأضاف كلوب ساخرا: "ربما كان ظهور صلاح في الفيديو قبل مباراة وست هام، لكنه كان مقطعا إيجابيا للغاية".

واختتم حديثه قائلا: "فخور بخلق هذا النوع من العلاقات مع اللاعبين خلال فترة تواجدي مع ليفربول".

وكان كلوب قد أعلن رحيله عن ليفربول بعد رحلة تاريخية امتدت 9 سنوات، حقق خلالها جميع الألقاب الممكنة على المستويين المحلي والأوروبي.

في المقابل، تحوم الشكوك حول استمرار "الفرعون المصري" داخل النادي، في الوقت الذي يحظى فيه باهتمام سعودي كبير من أندية دوري روشن للمحترفين.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق