كارلو أنشيلوتي يتمسك بنجم الفريق.. ويطالب إدارة ريال مدريد بتجديد عقده

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 04:32 م

في ظل الأجواء السعيدة التي تلازم فريق ريال مدريد هذا الموسم، بسبب الأداء المتألق الذي قدمه الملكي وتتويجه بلقب الدوري الإسباني لنسخته الحالية، يسعى ريال مدريد إلى عقد عدة صفقات جديدة لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وبجانب هذه الصفقات الجديدة، كشفت تقارير صحفية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد يرغب في تجديد عقد فيرلاند ميندي ليُكمل مسيرته مع ريال مدريد، حتى مع قدوم ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ، مطالبًا الإدارة بذلك.

تجديد تعاقد ميندي مع ريال مدريد

وأشارت صحيفة فوتبول الإسبانية إلى وجود احتمالية لرحيل اللاعب فران جارسيا الظهير الأيسر للنادي عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة، حيث كان يلعب كامافينجا في مركز فيرلاند ميندي خلال غيابه دون وجود جارسيا أو منحه الفرصة، لذا عند تجديد عقده فقد تصبح فرصة جارسيا للمشاركة أساسيًا ضئيلة.

 

وأشارت الصحيفة أيضا إلى أن سبب تمسك ريال مدريد ببقاء ميندي يرجع إلى أن رحيله سيؤدي إلى التعاقد مع ظهير آخر بجانب الاهتمام بضم اللاعب ألفونسو ديفيز الذي سينتهي عقده مع بايرن ميونخ في يونيو 2025 المقبل، ولا يتواجد حاليًا لاعبين ذو مستوي عالٍ في مركز الظهير الأيسر.

وعلى الرغم من إصاباته التي كانت سببًا في إبعاده عن الكثير من المباريات هذا الموسم، ولكن كان لظهوره شكل أكثر من رائع في مراحل الحسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا ووصول الفريق إلى بنهائي المسابقة، مما جعل أنشيلوتي يُطالب الإدارة بتجديد تعاقد ميندي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق