تشافي يفجر مفاجأة.. برشلونة لم يكن ينوي ضم فيتور روكي في يناير

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أليك تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن مستقبل فيتور الصاعد وجواو فيليكس، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كان محط اهتمام الكثير من الناس – يبدو أن فيتور الصاعد مرتبط بفكرة وسيغادر برشلونة في صيف العام المقبل، بينما لا يزال مستقبل جواو فيليكس، الذي يلعب على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، غير واضح.

حقيقة أن برشلونة لا يريد الانضمام إلى الصاعد

وأكد تشافي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن جواو فيليكس قدم أداء جيد وساهم بشكل كبير في الفريق، وأنه سيواصل المساهمة حتى نهاية الموسم.

وفيما يتعلق بميزة الصاعد، أوضح تشافي أن النية لم تكن الانضمام إليه في يناير، لكن الفريق قرر ذلك لأنه يمتلك الخبرة والقدرة على المنافسة، وأشار إلى أنه قد يلعب بشكل أقل من بعض اللاعبين الآخرين بسبب الظروف.

وشدد تشافي في رسالته إلى جماهير برشلونة، على ضرورة تفهم الوضع الصعب الذي يواجهه النادي اقتصاديا، مشددا على أهمية الاستقرار والتركيز على المنافسة رغم الظروف الصعبة.

وفيما يتعلق بالتفاعل مع سوق الانتقالات، أشار تشافي إلى أهمية الوضع الاقتصادي للنادي في اتخاذ القرارات، وأنه يركز حاليا على البحث عن المركز الثاني في الدوري الإسباني.

بداية، أدلى شافي بتصريحاته بالحديث عن مباراة الفريق المقبلة أمام ألميريا، مؤكدا على أهمية التركيز والحذر في المباريات المقبلة، بغض النظر عن ترتيب المنافس في الترتيب الحالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق