"ستوك سيتي" يتجه لبيع عقد المغربي مايي

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صورة: أرشيف
هسبورت - محمد فنكارالأربعاء 15 ماي 2024 - 15:01

يتجه فريق ستوك سيتي الإنجليزي لبيع عقد الدولي المغربي ريان مايي، بسبب عدم انضباطه في الفريق وعدم تطور مستواه منذ التحاقه به.

وحسب تقرير لموقع “فوتبول ليغ وورلد” البريطاني، فإن مسؤولي ستوك سيتي قرروا التخلي عن مايي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والبحث عن بديل أكثر نجاعة منه وأكثر انضباطا، بعد المشاكل التي رافقته منذ انضمامه للفريق وتسببت في إنزاله إلى الرديف سابقا.

وفي هذا السياق، نقل المصدر ذاته تصريحا لمدرب ستوك سيتي، ستيفن شوماخر، قال فيه إن اللاعب المغربي لا يقوم بما هو مطلوب منه ولا يحترم المجموعة التي تطبق تعليماته، مبرزا أنه يبحث عن لاعب أفضل في هذا المركز يساعد الفريق على تحقيق غايته، وهي الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم.

وقال شوماخر إنه يشعر بخيبة أمل تجاه مايي، مقرا بأن “الأمر لم يكن سهلاً بالنسبة لنا ولا بالنسبة له منذ قدومنا في دجنبر الماضي”.

وتابع: “في التداريب لم يطبق التعليمات بخلاف جميع زملائه في الفريق. كانت هناك حالات عدة، ولن أحتاج إلى الخوض في التفاصيل، حيث شعرت بأن ريان لم يكن مقتنعا بالعمل الجماعي الذي نقوم به، ليس من العدل أن نطلب أشياء من الفريق بأكمله، وهناك شخص واحد كان يخذلنا”.

وتمت إعادة مايي إلى تشكيل ستوك سيتي في مارس الماضي، وشارك في أربع مباريات متتالية ضد نورويتش سيتي، هال سيتي، هدرسفيلد تاون وويست بروميتش ألبيون، لكنه تعرض بعد ذلك لإصابة في أوتار الركبة، مما أدى إلى استبعاده لبقية الموسم.

تجدر الإشارة إلى ريان مايي كان قد وقع في كشوفات ستوك سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بموجب عقد يمتد لثلاث سنوات، قادما من فرينكفاروس المجري.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق