محافظ السويس يوجه بضرورة تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للأشقاء الفلسطينيين

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 05:09 م

وجّه اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، بضرورة تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للأشقاء الفلسطينيين المتواجدين في مستشفيات المحافظة وحسن رعايتهم وتوفير كافة الخدمات لهم.

وأكد اللواء عبد المجيد صقر على القيادات التنفيذية والجهات المعنية ومديرية الصحة، توفير الحياة المعيشية للأشقاء المصابين، ومتابعة حالتهم بتوفير سبل الراحة لهم في بلدهم الثاني مصر.

وشدد محافظ السويس خلال اجتماعه بقيادات المحافظة، متابعة مديرية الصحة والتضامن الاجتماعي لـ حالات المصابين أولًا بأول وتلبية طلباتهم.

يذكر أن محافظ السويس قد أوفد مدير عام التضامن الاجتماعي ومدير عام الصحة ورئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر بالسويس، وعددًا من القيادات التنفيذية بزيارة إلى مستشفى الصدر بحي السويس، للاطمئنان على الحياة المعيشية للمصابين من الأشقاء الفلسطينيين وتقديم هدايا عينية لهم.

واستقبل مستشفى الأمراض الصدرية بمحافظة السويس عددًا من الأشقاء المصابين، بسبب الاعتداءات الإسرائيلية على غزة وكان في استقبالهم فريق طبي لتقديم الرعاية العلاجية لهم.

انتظام الفرق الطبية في مستشفيات السويس

وفي وقت سابق، أكد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، ضرورة التأكد من انتظام الفرق الطبية في مستشفيات السويس، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية لتقديم الخدمات العلاجية اللائقة للمواطنين.

وشدد محافظ السويس على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي شخص داخل المنظومة الطبية يقصر في عمله، والتأكيد على أفراد الأمن الإداري بالمستشفيات بحسن التعامل مع المرضى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق