لعنة تهدد الأهلي قبل مواجهة الترجي بسبب ريال مدريد

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رقما سلبيا قبل مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، خاصة في ظل تأهل ريال مدريد الإسباني لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

لعنة تطارد الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب ريال مدريد

 تعد هذه هي المرة الرابعة في التاريخ، التى تشهد تواجد النادي الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وريال مدريد في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا معا، إلا أن اللعنة الغريبة والرقم السلبي هو أن الأهلي لم ينجح في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، في حال تأهل فريق ريال مدريد الإسباني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

-إعلانات-

وحصد ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا كلما صعد الأهلي إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك في ثلاثة مرات أعوام 2017 و2018 و2022، بينما فشل الأهلي في الثلاث مرات في التتويج باللقب الأفريقي.

نهائي دوري أبطال أفريقيا في العام الحالي بين الأهلي والترجي، يعد فرصة ذهبية لكسر لعنة تأهل ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا.

تفاصيل مران الأهلي الختامي استعدادا لمباراة الترجي 

من ناحية أخرى، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي على ملعب التتش بالجزيرة قبل السفر مساء اليوم إلى تونس استعدادا لمباراة الفريق أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق اجتماعًا مع الطاقم المعاون له، لمناقشة عدد من الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة.

291.jpeg

كما أدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، قبل تنفيذ العديد من الفقرات الخططية المتنوعة.

289.jpeg

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، كريم فؤاد، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، على معلول.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، كريم نيدفيد، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو 

الهجوم: محمود كهربا، وسام أبوعلي، أنتوني موديست.

وهناك مفاوضات مستمرة حول سفر كريستو وأليو ديانج في رحلة الفريق لتونس.

292.jpeg

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

ويلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق