محمد عادل حكمًا لمباراة منتخبي أنجولا والكاميرون فى تصفيات كأس العالم | خاص

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإثنين 13/مايو/2024 - 06:00 م

تقرر أن يدير الحكم المصري محمد عادل مباراة أنجولا والكاميرون، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وعلم القاهرة 24 أن محمد عادل سيدير مباراة منتخبي أنجولا والكاميرون، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كاس العالم يوم 11 يونيو المقبل فى تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

ورفض البرتغالي فيتور ميلو بيريرا، رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، طلب النادي الأهلي باستقدام حكام أجانب خلال مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

بيريرا يرفض طلب الأهلي باستقدام حكام أجانب لمبارياته في الدوري

وعلم القاهرة 24، أن بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة رفض هذه الفكرة تمامًا وقدم بالفعل رفضه لمسؤولي اتحاد الكرة، وأكد أنه سيستمر في اللعب بالحكام المصريين في المباريات المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

جريشة: الضغوط ستتزايد على حكام الدوري بعد نهائي إفريقيا

وكان جهاد جريشة صرح لـ القاهرة 24 في وقت سابق: بيريرا مش ناجح في التحكيم المصري والإدارة التحكيمية مش جيدة، وملف التعيينات يشكل أزمة كبيرة للكرة المصرية، وذلك بسبب قرار بيريرا بتصنيف الحكام، وكنا قلنا في بداية الموسم إن ذلك سيضر التحكيم المصري، وغياب الحكام لمدة شهرين وأكثر عن المباريات يقلل المستوى، ويجعل الحكام الكبيرة في أخطاء متتالية، لأنهم بُعاد عن خوض المباريات، بجانب تكرار الحكام في مباريات الأندية، مثل أن يكون حكم فيديو لمباراة نادي معين ثم المباراة التالية يكون حكم ساحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق