3 وجهات عربية محتملة.. ماذا ينتظر بغداد بونجاح في صيف 2024؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت مغامرة الجزائري المخضرم بغداد بونجاح مع فريق السد القطري، والتي استمرت لنحو 9 سنوات كاملة، قدم خلالها مستويات متميزة على كافة الأصعدة.

ونشر نادي السد بيانا على صفحته الرسمية ودع فيه اللاعب الذي ينتهي عقده مع الفريق يوم 30 يونيو/ حزيران المقبل.

وترصد "العين الرياضية" من خلال التقرير التالي، 3 وجهات عربية محتملة للنجم بغداد بونجاح في الموسم المقبل. 

الشباب السعودي

هداف "الخضر" يأتي على رأس قائمة اللاعبين الذين يستهدفهم عملاق كرة القدم السعودية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 وخاض المهاجم صاحب الـ32 عاما 228 مباراة مع "الزعيم" ضمن مختلف المسابقات، سجل خلالها 201 هدفا وأهدى 60 تمريرة حاسمة.

ويملك نادي الشباب ذكريات سعيدة مع نجوم الجزائر، ويبقى أبرزهم المدافع جمال بلعمري الذي حمل قميص الفريق في الفترة بين عامي 2016 و2020.


الأهلي المصري؟

تم ربط اسم المهاجم الجزائري في عدة مناسبات بالأهلي المصري الذي يسعى من فترة للتعاقد مع مهاجم أجنبي قوي من دون أن يحقق نجاحات كبيرة في هذا الملف.

وتؤكد كل المؤشرات أن الفريق المصري لن يجدد عقد مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست الذي تراوح مستواه بين الضعيف والمتوسط خلال الموسم الحالي.

وتحول عدة عقبات أمام انضمام بغداد بونجاح للأهلي من بينها رابته المرتفع، فضلا على أزمة توفير العملة الأجنبية، وهو ما يجعل بطل مصر خيارا مستبعدا بدرجة كبيرة.


مولودية الجزائر

من الخيارات المتاحة أمام هداف "محاربي الصحراء" العودة إلى الدوري الجزائري أيضا، وتحديدا من بوابة فريق مولودية الجزائر، الذي يخطط لبناء جيل قوي قادر على المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا.

ويملك فريق العاصمة الجزائرية إمكانات مادية كبيرة سمحت له باستقطاب عدة نجوم دولية سابقة من بينها يوسف بلايلي وجمال بلعمري.

يذكر أن بونجاح غادر الدوري الجزائري عام 2013 باتجاه الدوري التونسي، حيث تألق مع فريق النجم الساحلي قبل أن ينتقل بعدها لصفوف السد بطل قطر. 


aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق