موعد عرض "العودة إلى الميدان" لـ كاميرون دياز وجيمي فوكس

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطرح "نتفليكس" فيلم الأكشن الجديد "العودة إلى الميدان" بطولة النجمين العالميين كاميرون دياز وجيمي فوكس، على منصتها اعتبارًا من 15 نوفمبر 2024.

وتدور أحداث الفيلم حول مات وإيميلي عميلا الـ "سي آي إيه" والجاسوسان السابقان، يجدان نفسيهما مرغمين على العودة إلى الميدان بعد انكشاف أمرهما، وذلك بعد مرور سنوات على تقاعدهما وعيشهما لحياة طبيعية مع الأسرة.


وخلال مشاركتهما في الحفل الذي نظمته نتفليكس للإعلان عن الفيلم، تحدث جيمي فوكس وكاميرون دياز عن علاقة الصداقة التي تربطهما، وسعادتهما بالعمل معًا على هذا الفيلم.


قال جيمي فوكس: "قد لا يعرف الكثيرون ذلك، ولكن بعد عملنا أنا وكاميرون على فيلمي Any Given Sunday و Annie، أصبحنا صديقين مقربين، وألحّيت عليها كثيرًا للعمل معي من جديد. كلنا نعرف كم هي مميزة وموهوبة".

من جانبها علقت كاميرون دياز قائلة: "جيمي هو أفضل شريك قد أحظى به، أمام الشاشة وفي الواقع".

الفيلم من الإخراج: سيث جوردون، وتأليف: سيث جوردون وبرندان أوبرين، وإنتاج: جينو توبينغ، بيتر شيرنا، وشارلا سامبتر بردجيت من "شيرنين إنترتيمنت"، وبو بومان من "غود ون برودكشنز" وسيث جوردون من "إكزبت أ".


والإنتاج التنفيذي: جيمي فوكس، ودتاري تورنر، وبرندان أوبرين، وتيم لويس

كادر التمثيلي الرئيسي: جيمي فوكس، كاميرون دياز، كايل تشاندلر، جلين كلوز، إندرو سكوت، جيمي ديميتريو، ماكينا روبرتس، رايلن جاكسون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق