نعمة ونقمة لريال مدريد.. ما تفاصيل إصابة إيندريك مع بالميراس؟

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقت جماهير ريال مدريد الإسباني صدمة كبيرة بعد تعرض فيليبي إيندريك لاعبها المستقبلي، لإصابة خلال مباراة فريقه الحالي بالميراس في الدوري البرازيلي.

وخرج فيليبي إيندريك على نقالة عقب سقوطه بعد ساعة لعب في مباراة بالميراس وإنديبندنتي ديل فالي الإكوادوري، ضمن منافسات بطولة كوبا ليبرتادوريس 2024.

وسقط إيندريك على الأرض بشكل مفاجىء، وبدا غير قادر على استكمال اللعب ليتم نقله إلى خارج المستطيل الأخضر.

ومن المنتظر يتم تفعيل عقد إيندريك مع ريال مدريد، الموقع في صيف 2022، بداية من مطلع يوليو/ تموز المقبل.

ويرتبط إيندريك بعقد يستمر حتى 2027 مع ريال مدريد، حيث يتوقع له السير على درب مواطنيه فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس، ليشكلوا هجوم "الميرينغي" في السنوات المقبلة بجانب الفرنسي كيليان مبابي المحتمل انضمامه إلى الفريق أيضا.

نعمة ونقمة لريال مدريد

رغم أن الإصابة تبدو مقلقة لجماهير ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا التاريخي، إلا أنها في الوقت ذاته قد تكون نعمة بالنسبة لـ "الملكي".

وحال غاب إيندريك عن صفوف منتخب البرازيل في كوبا أمريكا، ونفس الأمر عن بالميراس لنهاية الموسم الحالي، فسيكون جاهزاً للانضمام إلى ريال مدريد في حالة بدنية جيدة بعد التعافي من الإصابة.

ولكن في نفس السياق، فإن ما يبعث بالقلق أن هناك تداخل حدث مع المهاجم البرازيلي قبل دقائق من خروجه مصاباً وسط تقارير تفيد بأنه يعاني "آلام في الفخذ".


في النهاية ينتظر أن يخضع مهاجم المستقبل في سانتياغو بيرنابيو لفحوصات طبية جديدة يوم الخميس لمعرفة المدة التي سيغيبها عن الملاعب.

وتؤكد صحيفة "آس" الإسبانية أن هناك افتراضية "ليست بالضعيفة" بأن تكون مواجهة ليبارتادورس هي الأخيرة لإيندريك قبل الانتقال إلى ريال مدريد حال طالت مدة غيابه.

ويخشى ريال مدريد أن تكون إصابة إيندريك ضربة قوية تعكر صفو نجاحات الفريق في الموسم الحالي، والمتمثلة في التتويج بالدوري وكأس السوبر الإسبانيين، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد بروسيا دورتموند الألماني.

كما اقترب "الميرينغي" على مستوى التعاقدات من حسم صفقتين مهمتين، بضم الكندي ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ ومبابي من "بي إس جي".


متى ينضم إيندريك إلى ريال مدريد؟

رغم أن انتقال إيندريك لريال مدريد يبدأ رسمياً في 1 يوليو، إلا أنه قد يؤجل إلى يوم 21 من نفس الشهر.

وبحلول هذا التاريخ، سيكون إيندريك قد وصل إلى السن القانوني وهو 18 عاما، الذي يحق له من خلاله اللعب بين صفوف فريق العاصمة الإسبانية.

وينتظر منتخب البرازيل بدوره معرفة موقف إيندريك، قبل خوض وديتي المكسيك والولايات المتحدة؛ استعداداً لكوبا أمريكا 2024 التي ينطلق مشوار "السليساو" فيها يوم 24 يونيو/ حزيران أمام كوستاريكا.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق